فعاليات مهرجان عمر أبو ريشة تنطلق غداً

حلب – الجماهير

برعاية وزارة الثقافة، مديرية الثقافة في حلب، تنطلق فعاليات مهرجان عمر أبو ريشة لعام 2020 دورة (عمر أبو قوس) بدءاً من يوم الأحد 15/ 11/ 2020 ولغاية يوم الخميس 19/ 11/ 2020 الساعة الخامسة مساء على مسرح المركز الثقافي العربي في العزيزية . يتضمن برنامج المهرجان الفعاليات الآتية:
اليوم الأول: الأحد 15/ 11
1-تكريم بعض الشخصيات الأدبية والفكرية في مدينة حلب.
2-عرض مسرحي (عمر أبو قوس) "المكابدة والأمل" تأليف د. فايز الداية، إخراج جمال خلو، على مسرح المركز الثقافي العربي في العزيزية، الساعة 5 مساء.
اليوم الثاني: الاثنين 16/ 11
ندوة نقدية بعنوان (شعر عمر أبو قوس) يشارك فيها (د. أحمد زياد محبك، د. رتيبة موقع، د.محمد حسن عبد المحسن، د. فايز الداية مشاركاً ومحاوراً، على مسرح المركز الثقافي العربي في العزيزية، الساعة 5 مساء.
اليوم الثالث: الثلاثاء 17/ 11
محاضرة (خالد بن الوليد في مرآة عمر أبو ريشة) يقدمها الباحث محمد قجة، على مسرح المركز الثقافي العربي في العزيزية، الساعة 5 مساء.
اليوم الرابع: الأربعاء 18/ 11
أمسية شعرية يشارك فيها الشعراء (فرهود الأحمد، ابتهال معراوي، ضحى عساف، وفاء شربتجي، أديل برشيني، منى بدوي) على مسرح المركز الثقافي العربي في العزيزية، الساعة 5 مساء.
اليوم الخامس: الخميس 19/ 11
أمسية شعرية يشارك فيها الشعراء (حسين هنداوي، محمد حجازي، عبيدة طراب رفاعي، عبد الجواد الصالح، رولا عبد الحميد، ميادة مكانسي) على مسرح المركز الثقافي العربي في العزيزية، الساعة 5 مساء.
رقم العدد ١٦٢٢٥