وزبر الصناعة : جملة مقترحات لتخفيض الأسعار

  حلب / الجماهير أكد وزير الصناعة المهندس محمد معن زين العابدين جذبة أن هناك جملة من المقترحات لابد من العمل عليها للحدّ من ارتفاع الأسعار الحاصل في الأسواق، تم ت...

اتحاد العمال يؤكد على متابعة واقع الشركات المتضررة ومراحل إعادة إعمارها

الجماهير – حسن العجيلي دعا رئيس اتحاد عمال محافظة حلب مصطفى وزان إدلبي رؤساء مكاتب النقابات إلى متابعة القيام بجولات ميدانية إلى الشركات والمنشآت والاطلاع على واقع الع...

الاطلاع على واقع معامل الكابلات والبطاريات والجرارات وخططها المستقبلية .. اتحاد عمال حلب يتفقد واقع المنشآت الصناعية

الجماهير – حسن العجيلي بهدف الاطلاع على واقع المنشآت الصناعية والوقوف على المعيقات التي تعترض العمل زار رئيس اتحاد عمال محافظة حلب مصطفى وزان إدلبي شركات الجرارات وال...

تعرّف على مساهمات أرمن حلب في الاقتصاد السوري؟

  الجماهير – انطوان بصمه جي خلد أرمن حلب الذكرى الخامسة بعد المائة للإبادة الجماعية بحقهم من قبل الامبراطورية العثمانية عام 1915، حيث كانت تشكل سورية وخاصة مدينة ح...

الأسعار تقلب المائدة الرمصانية ..فهل من رقابة تعيد سفرة المواطن عامرة بالطعام..؟

  الجماهير / سهى درويش مابين فلتان الأسعار وتصريحات المسؤولين في تشديد الرقابة على الأسواق والضرب بيد من حديد لكل من يخالف .. يأتينا رمضان هذا العام مختلفا" عن ال...

انعكاسات ربط شبكات المصارف العامة.. العقاري يخدم أغلب القطاعات والجمعيات و 13 صرافاً آلياً بانتظار وصولها الى حلب

الجماهير - انطوان بصمه جي أتاحت عملية ربط شبكات المصارف العامة للمواطنين إمكانية السحب المتبادل من مختلف الصرافات . وجاءت هذه الخطوة ضمن الإجراءات الاحترازية الحكومية ...

محلات بيع مستلزمات التمديدات الكهربائية يعودون للعمل يومي الثلاثاء والخميس .. التزام بالقرارات واتباع لوسائل الوقاية الشخصية والعامة

الجماهير – حسن العجيلي تنفيذاً للقرارات الحكومية المتعلقة بالسماح للفعاليات الاقتصادية بالعمل في أيام محددة ضمن الأسبوع والتي تأتي ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من ...

النفط بدولار أو دلارين .. فأين حكام الخليج من هذا الواقع ؟!

الجماهير / رضا الأحمد يقول المثل الشعبي " من لا يحسب لا يسلم " ،وهذا حال أمراء البترول الآن، على مدى قرن والنفط يدر عليهم ملايين الدولارات التي أنفقت على مشاريع استثمار...

أكدوا التزامهم بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا .. نشاط في أسواق بيع الأحذية والألبسة في أول أيام السماح بالعمل

الجماهير – حسن العجيلي شهدت أسواق مدينة حلب افتتاح محلات بيع الألبسة والأحذية تنفيذاً لقرار الفريق الحكومي بالسماح لها بالعمل يومي الاثنين والأربعاء من كل أسبوع من الس...

انتعاش في مبيعات "المكسرات" لكسر رتابة الحجر المنزلي

الجماهير ـ مصطفى رستم شهدت أسواق ومحال "المكسرات" و"الموالح" بمختلف أنواعها إقبالاً من المستهلكين برغم ارتفاع أسعارها بالآونة الأخيرة، فيما زاد الفيروس كورونا وما تبع...