/15/ مركزاً تجارياً في مدينة حلب وريف المحافظة .. مجلس الوزراء يكلف السورية للتجارة بتأمين منافذ بيع داخل مباني الجهات العامة

الجماهيرـ محمد العنان
كلف مجلس الوزراء ((مؤسسة السورية للتجارة)) باتخاذ الإجراءات اللازمة وبالتنسيق مع وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك، لتأمين منافذ بيع تابعة لمؤسسة ((السورية للتجارة)) داخل مباني جميع الوزارات والجهات التابعة لها (إن أمكن) وخاصة في الأماكن ذات الكثافة السكانية العالية وبما يسهم في تأمين احتياجات العاملين فيها من كافة المواد والسلع الاستهلاكية بأسعار منافسة، وندب أحد العاملين لدى كل وزارة من الفئة الأولى أو الثانية لتزويده بالمواد والسلع الاستهلاكية المطلوبة.
وفي هذا السياق أوضح مدير فرع ((السورية للتجارة)) بحلب عبد الحميد مسلم أن المؤسسة جاهزة لرفد أي منفذ بيع أو صالة أو مركز في أية جهة عامة بالمواد المطلوبة مبيناً أن السيد محافظ حلب قد عمم على الجهات العامة في المحافظة بهذا الخصوص إضافة إلى عقد اجتماع مع الجمعيات التعاونية الاستهلاكية بحلب بحضور مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك واجتماع آخر برئاسة عضو المكتب التنفيذي المختص بمجلس المحافظة مع الشركات الصناعية بهدف تأمين المواقع الممكنة لافتتاح مراكز بيع ضمن مؤسسات وشركات القطاع العام. ويجري العمل بالتنسيق مع هذه الجهات لإنجاز المطلوب.
وفي سياق متصل أوضح مسلم أن فرع المؤسسة بحلب يحضر لافتتاح /15/ مركزاً جديداً خلال العام الحالي من بينها تجهيز مركز في حي قاضي عسكر وآخر في السيد علي إضافة إلى مركز في مدينة مسكنة ومجمع في حي الشهباء وصالة في الأعظمية.
رقم العدد 15850