عمال حلب يطالبون باحتساب التعويضات على الراتب الحالي .. وزان : الحفاظ على المنشآت وتعزيز ثقافة الإنتاج

الجماهير – حسن العجيلي
استمع رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد عمال حلب من رؤساء مكاتب النقابات عن نتائج جولاتهم التي قاموا بها الأسبوع الماضي على مختلف الشركات والمؤسسات الحكومية حيث تمحورت معظم المطالب على ضرورة احتساب التعويضات على أساس الراتب الحالي ، وتحسين الواقع المعاشي وبيئة العمل .
وفي معرض حديثه أشاد رئيس اتحاد عمال محافظة حلب مصطفى وزان ادلبي بالانتصارات التي يحققها بواسل الجيش العربي السوري والتي بدأت تلوح في الأفق على جبهات محافظتي حلب وإدلب من خلال المعارك التي يخوضونها في حربهم ضد الإرهاب .
وأكد رئيس اتحاد عمال حلب أن المرحلة الحالية تتطلب من الجميع العمل ضمن إطار الفريق الواحد لإعادة إعمار ما دمره الإرهابيون من منشآت اقتصادية إنتاجية وخدمية ، مشيراً إلى أن رؤية الاتحاد العام هي إعادة نبض الحياة إلى منشآتنا الصناعية في القطاع العام لتمارس دورها في العمل والإنتاج وتلبية السوق المحلية والانطلاق نحو الأسواق الخارجية نظراً لما تتمتع به الصناعة السورية من مكانة عالية .
ودعا رئيس اتحاد عمال حلب رؤساء مكاتب النقابات إلى ضرورة تعزيز ثقة العامل بتنظيمه النقابي والمساهمة مع الإدارات لتطوير العمل والإنتاج.
رقم العدد ١٥٩٣٢