المهندس خميس خلال لقائه أعضاء المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة : العمل على استثمار أملاك الإدارة المحلية بالشكل الامثل

حلب / الجماهير
التقى رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس أعضاء المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة بحضور وزير الإدارة المحلية المهندس حسين مخلوف ومحافظ حلب حسين دياب ورئيس مجلس مدينة حلب الدكتور معد مدلجي.
وأكد المهندس خميس على الدور الكبير للمكاتب التنفيذية ولأفراد الإدارة المحلية في تتبع تنفيذ الخطط المقررة وإيصال رسالة الحكومة للمواطنين ، مشيراً إلى أهمية تنفيذ توجيهات ورؤية قائد الوطن في عملية البناء وإعادة الاعمار.
وأوضح رئيس مجلس الوزراء ضرورة استثمار أملاك الإدارة المحلية بالشكل الأمثل وتوظيف عقاراتها بما يعود بالفائدة على الوحدة الإدارية وموازنة الدولة ، مبيناً أن الحكومة لديها خطط وبرامج وضعتها الوزارات المعنية وخصصت لها الاعتمادات اللازمة وبحاجة إلى فريق قوي لمتابعة تنفيذ هذه الخطط وهذا يقع على عاتق الإدارة المحلية، منوهاً بأهمية أن تلعب الإدارة المحلية دوراً في عودة الأهالي المهجرين إلى منازلهم ومنشآتهم وأراضيهم وتقديم التسهيلات لهم لاستثمار كل شبر.

بدوره استعرض وزير الإدارة المحلية والبيئة الخطط المقررة للوزارة في المحافظة وآلية المتابعة والتنفيذ ، لافتاً إلى ان رئاسة مجلس الوزراء ومن خلال الدعم المتواصل دعمت المحافظة ب/ 25/ باص نقل داخلي وشراء ضواغط جديدة وهذا يحملنا مسؤوليات كبيرة في المشاريع التنموية التي نعمل على تنفيذها.
من جانبه عاهد محافظ حلب باسم أهالي حلب الحكومة وقائد الوطن أن تكون الإدارة المحلية بحلب على قدر المسؤولية وخاصة بعد الدعم الذي لاقته المحافظة وتخصيصها بمبلغ مالي يساعد على إرساء أسس التنمية في حلب.
ت. هايك اورفليان
رقم العدد ١٥٩٥٩