عمال تحميل وتفريغ ومناولة البضائع مستمرون بعملهم لتأمين احتياجات المواطنين .. رسلان : استعداد دائم للعمل في المواقع التي تستلزم عملنا

الجماهير – حسن العجيلي


في ظل الإجراءات الاحترازية التي أقرتها الحكومة للوقاية من فايروس كورونا وخاصة ما يتعلق باستمرار القطاعات الانتاجية بعملها لتأمين الاحتياجات الأساسية للمواطنين يبقى العمال الجنود المجهولون الذين يستمرون بعملهم وعلى أكثر من جبهة ومنهم عمال التحميل والتفريغ " العتالة " .
ويشير رئيس نقابة عمال تحميل وتفريغ ومناولة البضائع ماهر رسلان إلى أن عمال النقابة مستمرين بعملهم في مختلف مواقع العمل والإنتاج التي أقرت رئاسة الوزراء استمرار عملهم لتأمين بما يضمن تأمين الاحتياجات الأساسية للمواطنين وخاصة المواد الغذائية وتأمين مستلزمات الإنتاج الزراعي والصناعي .

وأوضح رسلان بأن عمال النقابة البالغ عددهم /1200/ عامل يقومون بالعمل في عدة مواقع أساسية منها توزيع الدقيق على الأفران وشركة المطاحن وشركة الزيوت ومؤسسة الأقطان ومعمل الغاز ومؤسسة إكثار البذار ومؤسسة السورية للتجارة ومؤسسة العمران والمطبوعات المدرسية والمصارف الزراعية في حلب ومسكنة والسفيرة ودير حافر ، مؤكداً استعداد عمال النقابة للعمل في أي مكان يستلزم العمل وفق رؤية الحكومة .
ولفت رئيس النقابة إلى أن العمل الحالي يتم مع اتخاذ كافة إجراءات السلامة المهنية والصحة العامة التي تتطلبها إجراءات الوقاية من فايروس كورونا من تعقيم مستمر يشمل العمال والأدوات ، منوهاً إلى حرص النقابة على تنفيذ تعليمات اتحاد العمال في هذا السياق .
ت : أحمد حفار
رقم العدد ١٦٠٠٢