بنك سورية الدولي الإسلامي يطلق خدمة دفع الفواتير إلكترونياً

 

الجماهير / محمد الأحمد

انضم بنك سورية الدولي الإسلامي إلى منظومة الشركة السورية للمدفوعات "مدفوعات" لتمكين متعاملي المصرف من تسديد المطالبات المالية للجهات المرتبطة مع "مدفوعات"، وذلك عبر قنوات الدفع المتاحة لدى البنك من خلال تطبيق "الموبايل البنكي" أو عن طريق الموقع الإلكتروني للبنك.
وتتيح الخدمة التي انطلقت اليوم للمتعاملين دفع فواتير الهاتف الثابت، رسوم خدمات مديريات النقل للمركبات في جميع المحافظات، فواتير مياه دمشق وريفها، فواتير الكهرباء، رسوم معاملات التحقق والجباية في محافظة دمشق، وسيتم لاحقاً انضمام خدمات أخرى إلى "مدفوعات".
وبين بشار الست الرئيس التنفيذي للبنك أن هذه الخدمة سيكون لها دور كبير في توفير الوقت والجهد للمواطن في مجال تسديد فواتيره المتعددة والتابعة لعدة جهات وذلك لمرونة الدفع بشكل سريع وآمن، وذلك عبر قنوات إلكترونية عديدة من ضمنها هاتفه الخلوي أو حاسوبه المحمول وتخفف الضغط على الجهات المصدرة للفواتير مما ينعكس على سرعة وجودة العمل.
ولفت الست إلى أن البنك يحرص دائماً على تطوير وتحديث خدماته الالكترونية لتسريع سير العمل والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لعملائه بما يليق بهم ويلبي تطلعاتهم، ويسعى دائماً أن يكون الخيار الأفضل والأول للعملاء بتقديم الخدمات بما يتوافق وأحكام الشريعة الإسلامية لتناسب أكبر شريحة ممكنة في المجتمع، ويعمل بشكل مستمر على معرفة احتياجات السوق والعملاء ودراستها في سبيل تقديم أفضل الخدمات المصرفية للمتعاملين.
للاستفادة من الخدمة يمكنكم الدخول إلى الرابط التالي: https://epay.siib-sy.com/ ولتحميل تطبيق الموبايل البنكي من خلال Play store أو من خلال الموقع الإلكتروني للبنك: https://www.siib.sy/mobilebankingapp .
رقم العدد ١٦١٠٩