السورية للتجارة تفتتح صالة التحرير في حي المنشية القديمة

 

الجماهير- انطوان بصمه جي

ضمن سياسات التدخل الإيجابي وبهدف دعم ﻋﻤﻠﻴﺔ كسر الحلقات الوسيطة بين المنتج والمستهلك ﻭﻟﺘﺨﻔﻴﻒ ﺍﻻﺯﺩﺣﺎﻡ عن ﺑﻌﺾ ﺍﻟﺼﺎﻻﺕ، افتتحت السورية للتجارة " صالة التحرير" كمنفذ ﺑﻴﻊ ﺟﺪﻳﺪ ﻓﻲ حي المنشية القديمة.
وخلال افتتاح الصالة أوضح معاون وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك جمال شعيب لـ "الجماهير" أن عدد الصالات التابعة للسورية للتجارة بلغ 70 صالة ويتم العمل على التوسع الأفقي في مدينة حلب من خلال التجهيز لافتتاح صالات جديدة للوصول إلى تنفيذ الخطة المتضمنة الوصول إلى الأحياء والقرى كافة وذلك بهدف التدخل الإيجابي في الاسواق المحلية بالتزامن مع تأمين المواد الغذائية والأساسية والقرطاسية التي يحتاجها المواطنين بأسعار منافسة عن الأسواق المحلية.


بدوره، قال مدير فرع السورية للتجارة بحلب عبد الحميد مسلم : إنه وضمن خطة الوزارة بالتوسع الأفقي في المدينة والريف تم افتتاح صالة إضافية في حي المنشية بعد تعرضها لأعمال تخريبية وتم إعادة تأهيلها، مضيفاً بأن افتتاح صالة التحرير ستساهم بتأمين تشكيلة واسعة من المواد الغذائية والقرطاسية والأدوات الكهربائية والسمون والزيوت بالإضافة إلى تأمين المواد المدعومة من مادتي السكر والرز وفقاً للبطاقة الالكترونية وإيصال المواد الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة مقارنةً بالأسواق المحلية.
وعن الخطط المستقبلية أضاف مسلم أن المديرية تعمل على تنفيذ خطة الوزارة من خلال افتتاح أكثر من 10 صالات في الأيام القادمة ضمن المدينة والريف لتخديم أكبر عدد ممكن من المواطنين.
من جانبها، قالت مديرة صالة التحرير غادة الكم: إن افتتاح الصالة يساهم بطرح المنتجات الغذائية المتنوعة وبشكل مستمر ليستطيع أهالي حلب الحصول على المواد الأساسية بأسعار مناسبة بالإضافة إلى كون الصالة منفذ بيع مباشر لمادتي السكر والرز عبر البطاقة الالكترونية ، وبذلك تكون الصالة منافسة مع الأسواق المحلية .


حضر افتتاح صالة التحرير علي الخطيب مدير حماية المستهلك وأحمد سنكري طرابيشي مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بحلب.
تصوير: هايك أورفليان
رقم العدد 16195