افتتاح قسم الضيافة والألبسة في سوق رمضان الخير

الجماهير / محمد الأحمد

استكمالاُ لسوق رمضان الخير الذي أقامته غرفتا التجارة والصناعة بالتعاون مع مديرية الأوقاف واتحاد الجمعيات الخيرية افتتح اليوم محافظ حلب حسين دياب قسم الألبسة والأحذية والضيافة جانب جامع السيد الرئيس .

وبين مدير أوقاف حلب الدكتور محمد رامي العبيد أنه ليس غريباً عن أبناء حلب العمل الخيري وما نراه اليوم من مشاركين يقدمون السلعة بسعر التكلفة يؤكد على أهمية التكافل الاجتماعي الذي ينعم به السوريون عامة وأبناء حلب خاصة.
بدوره أوضح عضو مجلس إدارة غرفة تجارة حلب محمد كزارة أن السوق يقام بالتعاون مع عدة جهات ويستمر لغاية شهر رمضان والمعروضات تباع بسعر التكلفة ويشارك به / 47/ مشاركاً وذلك دعماً للمواطنين ويسهم في كسر الأسعار بالسوق خارج المعرض.

في حين أشار محمد عادل حمامي أنه للمرة الأولى يشارك بمثل هذا السوق وان منتجه يباع مباشرة للمستهلك بسعر التكلفة دون أي قيمة ربحية، لافتاً إلى أن بضاعته كلها للتصدير ، لكن مساهمته اليوم في السوق لكسر الأسعار والتخفيف على المواطن.

من جانبها بينت غزل العبد الله من جناح ألبسة مؤسسة الشهيد / شركة الزين أن المنتج كله من مؤسسة الشهيد وعماله من أسر الشهداء والبيع بسعر التكلفة ، موضحة أن المؤسسة تشارك في كل الأسواق والأعمال الخيرية ، ومشاركتها اليوم في هذا السوق جزء من الأعمال التي تقوم بها على مستوى المحافظة.
ت. هايك اورفليان
رقم العدد ١٦٣٩٣