تشكيل لجنة لتركيب خط جديد لمخبز الحديقة العائد لأسر الشهداء

حلب / الجماهير
ناقشت الهيئة المركزية لدعم قضايا أسر الشهداء في المحافظة توسيع مخبز الحديقة العائد للهيئة وإحداث خط ثاني بقيمة / 45/ مليون ليرة سورية ، إضافة إلى البحث عن مشاريع أخرى تعود بالنفع لأسر الشهداء.
وأكد أمين فرع حلب للحزب فاضل نجار على أهمية هذه المشاريع كونها تعود بالفائدة لأسر من ضحوا بأغلى ما يملكون فداء للوطن ، لافتاً إلى أنه هناك مشاريع جديدة في الريف بانتظار إنهاء الإجراءات حيث تم العمل على إنشاء ثلاثة مخابز في ريف اعزاز تعود إلى الهيئة، داعياً الحضور للبحث عن مصادر جديدة واستثمارات قابلة للتنفيذ في المدينة والريف.
وتركزت محاضر لجان الشهداء في الشعب الحزبية على ضرورة الإسراع في منح رواتب الشهداء وانتظامها ودعم الجمعيات الخيرية لأسر الشهداء من ناحية تقديم المعونات الشهرية وضرورة صرف الدواء بأسعار رمزية والاستمرار بتوزيع المازوت المنزلي ، وإحداث مول في الأحياء الشرقية يعود ريعه للهيئة.


واستعرض مدير المخبز واقع العمل وقيمة الأرباح منذ منتصف الشهر الأخير من العام الماضي إلى نهاية شباط الماضي والكميات التي تخبز وآلية التوزيع ومتطلبات إنشاء الخط الثاني .
وتوصل المجتمعون إلى صرف مكافأة مالية لعمال المخبز بقيمة / 5000/ لكل عامل وكذلك صرف مبلغ / 5000/ من اتحاد العمال لهم في الشهر الذي يليه وتقديم / 1000/ بلوكة اسمنت من مجلس المدينة كهدية لمتابعة توسيع المخبز، كما تم تشكيل لجنة لمتابعة تركيب الخط الثاني في المخبز.
ت. هايك أورفليان
رقم العدد 15616