قيادة فرع الجبهة تبحث الواقع الجبهوي والخدمي في حلب

حلب ـ الجماهير
زيادة عدد باصات النقل الداخلي على خطوط مدينة حلب وتشديد الرقابة التموينية على الأسواق وإلزام أصحاب السرافيس بالخطوط المحددة لهم وتأهيل مركز جباية المياه والكهرباء والهاتف في مركز سيف الدولة ورش المبيدات الحشرية مع ارتفاع درجات الحرارة كانت أبزر مداخلات أعضاء قيادة فرع حلب للجبهة الوطنية التقدمية خلال اجتماعهم الدوري برئاسة أمين الفرع رئيس فرع الجبهة فاضل نجار.
كما أكدت المداخلات على ضرورة إزالة الأعشاب من المنصفات والجزر خوفاً من نشوب الحرائق وتكثيف عمليات الرش لكافة أنواع الحشرات الزاحفة والطائرة ، والإسراع في تأهيل مبنى فرع أحزاب الجبهة الوطنية التقدمية.
كما تم استعراض الواقع الزراعي والاستعدادات الجارية لموسم الحصاد ومدى توفر الإمكانيات اللازمة للحصاد من مازوت وحصادات وأسعار تشجيعية لاستلام المحصول.
وتحدث أمين الفرع عن أهمية تفعيل العمل الجبهوي في المحافظة والارتقاء بسوية الأداء وإقامة الفعاليات والأنشطة المطلوبة في مختلف المواقع، مستعرضاً أبرز الأحداث والمستجدات السياسية والميدانية مؤكداً أن الجيش العربي السوري يخوض معارك الشرف والبطولة في ريفي إدلب وحماه.
بدوره قدم محافظ حلب حسين دياب عرضاً للواقع الخدمي، مبيناً أن المحافظة لن تدخر جهداُ في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتعمل على توفير كل الاحتياجات بما فيها حوامل الطاقة.
ت. هايك أورفليان
رقم العدد 14677