مجلس جديد لغرفة زراعة حلب

حلب ـ الجماهير
جرت في مقر غرفة الزراعة انتخابات الغرفة للدورة الجديدة وفاز بالتزكية / حسين سلامة – وائل زيتوني – أحمد صابوني – خالد حموش – حسن معمو – خالد أبو عيش – جمال غنوم – محمد علي وراق / ، كما سيتم تعيين أربعة أعضاء آخرين من وزير الزراعة يمثلون القطاع العام ومن ثم يجري انتخاب لاختيار مكتب الغرفة من ضمن الـ/ 12/ .
وخلال حضوره المؤتمر أشار أمين فرع حلب للحزب فاضل نجار إلى أهمية القطاع الزراعي بشقيه الحيواني والنباتي وضرورة الارتقاء به وتعافيه لدعم الاقتصاد الوطني، لافتاً إلى أن غرفة الزراعة من خلال تواصلها مع المزارعين لها دور كبير في عملية البناء وإعادة الإعمار، داعياً الجميع لتضافر الجهود من أجل دعم النهضة التي يشهدها القطاع الزراعي .

بدوره أوضح رئيس اتحاد غرف الزراعة السورية محمد كشتو أهمية العمل في هذا المجال ودور الغرف في تحسين الواقع الزراعي ، موضحاً أن الغرف هي صلة الوصل بين المزارعين والدوائر المعنية في هذا القطاع ونعمل على تحسين ظروف المزارعين وتوفير متطلبات العملية الزراعية.
حضر المؤتمر رئيس مكتب الفلاحين الفرعي أوريا حاج أحمد وعضو المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة عيسى الإبراهيم ومدير الرقابة الداخلية في وزارة الزراعة مناف عقاد ومدير الزراعة نبيه مراد .
رقم العدد 15692