أعمال صيانة زفتية في عدد من أحياء حلب

حلب / الجماهير
تواصل المديريات الخدمية في مجلس مدينة حلب أعمال تأهيل الشوارع والأرصفة في مختلف أحياء المدينة بالإضافة لأعمال النظافة اليومية والعناية بالغطاء النباتي وتأهيل الحدائق والجزر والمنصفات.
حيث جرت أعمال صيانة زفتية في أحياء بستان القصر وحلب الجديدة جنوبي والسليمانية خلف كنيسة السريان وفي مدخل مشفى الشرطة وخلف سوق العمران، كما تمت صيانة أرصفة وأردفة في أحياء بستان القصر وحلب الجديدة جمعية الكهرباء والسريان الجديدة عند المثلثات والسيد علي أمام المؤسسة، إضافة إلى دهان أرصفة وأردفة في نادي الضباط بحي الفرقان.
من جانب آخر تم تنفيذ حملة نظافة في حي كرم البيك والحلوانية وترحيل أنقاض وفتح شوارع في مجمع المدارس بحي الجزماتي وغسيل من دوار الصاخور حتى داور قاضي عسكر وجسر الشعار وجسر الصاخور وحملات تنظيف وترحيل وغسيل شوارع في كافة أنحاء الحمدانية.
كما جرت أعمال نظافة في حي الأشرفية جانب الخزان وجوار الدوار الأول وأعمال تنظيف حدائق الرازي والمارتيني وحديقة الفرقان وتقليم أشجار كينا بالسريان القديمة وطلعة مساكن السبيل وزراعة أشجار في منصف محور جامع الغزالي، إضافة إلى استكمال أعمال زرع الأشجار في حرش المحلق جانب كلية الهندسة الميكانيكية وتنظيف المحلق وشارع الحرم الجامعي وشارع عمر بن الخطاب بحي الفرقان وسقاية المزروعات.
كذلك تم تنفيذ حملة نظافة وتأهيل لحديقة القناطر المقابلة لسوق الهال القديم ومتابعة الأعمال اليومية في الحديقة العامة.
15877