أعضاء مجلس الشعب يبحثون الواقع الخدمي بحلب

 

الجماهير / محمد الاحمد

التقت قيادة فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي أعضاء مجلس الشعب ممثلي الحزب وذلك في مبنى الفرع.
وأكد أمين الفرع أحمد منصور على أهمية تفعيل دور أعضاء مجلس الشعب كونهم يشكلون همزة الوصل بين المواطن والحكومة ، مشدداً على ضرورة النزول إلى الشارع ونقل هموم ومشاكل المواطنين إلى قبة البرلمان والدفاع عن مصالحهم وتحقيق طموحاتهم ، كما دعا أعضاء المجلس للتواجد في فرع الحزب بعد تخصيص مكتب لهم داخل الفرع ووضع صندوق شكاوي لأهالي محافظة حلب ليعملوا على متابعتها.
كما أشار أمين الفرع إلى أهمية المرحلة القادمة كونها مرحلة إعادة بناء وإعمار سورية المستقبل والتي تتطلب تضافر جميع الجهود للوصول للغاية المرجوة.


بدورهم أعضاء قيادة فرع حلب تحدثوا عن الجوانب التي تعنى بها أعمال مكاتبهم كإحداث كلية التربية الرياضية في حلب وتوفير وسائط نقل مجانية للمعلمات والمعلمين لجميع الأرياف وتفعيل شركات القطاع العام.
كما تركزت مداخلات أعضاء مجلس الشعب على العديد من القضايا الخدمية والمعيشية والاقتصادية، كالمطالبة بزيادة حصة المحافظة من الطاقة الكهربائية والمشتقات النفطية وزيادة دوريات التموين لمراقبة الأسعار في الأسواق.
وطالب أعضاء مجلس الشعب بضرورة الاهتمام بالأحياء المحررة ودعمها بالمشاريع الخدمية من (تزفيت شوارع وكهرباء وصرف صحي ومحروقات...)، وتمت المطالبة بتحسين الواقع الزراعي ودعمه من خلال تفعيل المعارض والوحدات الإرشادية الزراعية في الريف، بالإضافة إلى تفعيل القطاع الصناعي العام وإعادة تفعيل المصارف.


ت هايك
رقم العدد ١٦١٦٦