افتتاح مركز الشهداء الصحي وإطلاق حملة اللقاح ضد شلل الأطفال

حلب ـ الجماهير
افتتح مركز الشهداء الصحي بحي السكري بعد أن قامت مديرية الصحة بتأهيله وتجهيزه بأحدث التجهيزات الطبية.
وأكد أمين فرع حلب للحزب فاضل نجار أن هذا التدشين اليوم يؤكد على إصرار أبناء حلب على إعادة إعمار وبناء ما تم تدميره وتخريبه على أيدي العصابات الإرهابية المسلحة، لافتاً إلى أهمية بناء الإنسان من خلال تقديم أفضل الطرق العلاجية والوقائية والحملات الصحية، وما حملة التلقيح اليوم إلا دليل اهتمام الحكومة ببناء الإنسان السليم.


ولفت أمين الفرع إلى أنه مهما فعل الإرهاب لن يستطيع ثني أبناء حلب عن حبهم لوطنهم والدفاع عنه، وهذا ما نشاهده من حملة كبيرة في عملية البناء والإعمار.


من جانبه أوضح مدير الصحة الدكتور زياد حاج طه أنه تم تأهيل وترميم المركز وتزويده بأحدث الأجهزة الطبية لتقديم خدمات الرعاية الصحية والطبية لأهالي الحي من لقاح ضد مرض شلل الأطفال واللايشمانيا ويضم عيادة داخلية وسكرية ومخبراً لتقديم التحاليل الطبية وعيادة سنية وصيدلية.


وأعرب عدد من أمهات الأطفال والمرضى الذين قدموا إلى المركز لتلقي العلاج عن ارتياحهم لافتتاح المركز بالحي والخدمات الطبية والصحية التي يتم تقديمها لهم.
كما قام المعنيون بإطلاق حملة التلقيح الوطنية ضد مرض شلل الأطفال من نفس المركز والتي تستهدف الأطفال من عمر يوم إلى خمس سنوات وفي كافة المراكز والفرق الجوالة.

شارك في الحملة عضو قيادة فرع حلب للحزب عبد الله حنيش وأمينا شعبتي الموظفين والتربية الثانية وحشد من الجهاز الطبي والإداري في الصحة .
ت. هايك أورفليان
رقم العدد 15585