تفقد الواقع الخدمي في المدينة..تحسين واقع النظافة والإهتمام بالحدائق

حلب .. الجماهير
تفقد محافظ حلب حسين دياب الواقع الخدمي في المدينة ورافقه في الجولة رئيس مجلس المدينة الدكتور معد المدلجي شملت الجولة مشروع تلبيس قميص اسفلتي للشوارع الفرعية على امتداد شارع سوق الخضرة في حي الميدان والذي تنفذه مؤسسة الإنشاءات العسكرية بحلب حيث وصلت نسبة الإنجاز إلى نحو 30% والعمل مستمر، كما تفقدا عمل ورشات الصيانة الزفتية للشوارع في مركز المدينة بجوار الحديقة العامة وفي ساحة العزيزية وكذلك في منطقة حلب الجديدة ضمن المحور الممتد من دوار شفا إلى دوار قرطبة حيث تقوم الورشات بإجراء الصيانة الزفتية اللازمة للشوارع في المحور المذكور.


كما تم خلال الجولة الاطلاع على واقع الحدائق والجزر الوسيطة والجانبية الخضراء في مدخل حلب الشرقي للمحور الممتد من دوار الصاخور إلى منطقة ميسلون مروراً بدوار العرقوب حيث تستكمل أعمال تأهيل الدوار بمراحلها الأخيرة.
وتفقد السيد المحافظ طلعة خان الوزير حيث اطلع على إزالة الأجزاء العالقة والمتضررة من بناية العداس وتكسير البلاطات البتونية المتضررة والذي تنفذه مؤسسة الإسكان العسكري.


وأكد السيد المحافظ على ضرورة رفع وتيرة العمل خلال المرحلة المقبلة وإجراء الصيانات الزفتية اللازمة للشوارع بالتوازي مع المشاريع المقررة لتأهيل الشوارع في الموسم الحالي، وضرورة تحسين واقع النظافة وزيادة الاهتمام والعناية بالحدائق والجزر الخضراء في كافة أنحاء المدينة.
بدوره نوه رئيس مجلس مدينة حلب إلى ضرورة تعاون المواطنين بالحفاظ على نظافة المدينة والالتزام بالمواعيد والأماكن المخصصة لرمي القمامة والحفاظ على نظافة الحدائق وعدم رمي الأوساخ في الجزر والمنصفات.
رقم العدد15625