تكريم المتفوقين في المجالين العلمي والرياضي. كنتم شعلة مضيئة في ميدان العلم والرياضة

حلب/ الجماهير
كرمت قيادة الحزب المتفوقين من أبناء حلب في المجالين العلمي والرياضي على مستوى القطر وذلك على مدرج فرع حلب للحزب.
وخلال حفل التكريم أكد الأمين العام المساعد للحزب المهندس هلال الهلال أن الشباب السوري عرف طريق النجاح والتفوق في كل الميادين وهو يواصل رحلة الإبداع والتميز بالتزامن مع الانتصارات التي تحققت على كامل تراب الوطن ضد الإرهاب بفضل بطولات وتضحيات الجيش العربي السوري وحكمة وشجاعة ربان هذه الأمة السيد الرئيس بشار الأسد ، وأضاف المهندس الهلال لقد أراد الإرهاب تدمير سورية وتدمير هذا الجيل ولكن انتم كنتم شعلة مضيئة في ميدان العلم والرياضة ورفعتم علم الوطن عاليا في المحافل العربية والدولية فأنتم بناة المستقبل وغده المشرق نشد على أيديكم ونبارك تفوقكم وبطولاتكم والتي ستشكل الركيزة والنواة للمستقبل.


وختم الأمين العام المساعد حديثه بالقول : سورية ستبقى عزيزة منيعة وستحطم كل المؤامرات وستبقى منتصرة على الدوام لأنها بلد المحبة والسلام والإخاء وبلد الحضارات والتاريخ المجيد ، فارفعوا رؤوسكم عاليا فانتم أبناء سورية الكرامة والقائد الرمز بشار الأسد.
وعبر المكرمون عن شكرهم وتقديرهم وسعادتهم لهذه اللفتة الكريمة من قيادة الحزب ،مجددين العهد والوفاء لقائد مسيرة الوطن السيد الرئيس بشار الأسد حتى تحقيق النصر الكبير ، مشيرين إلى أنهم سيواصلون تحصيلهم العلمي وتدريباتهم ليحافظوا على تفوقهم وانتصاراتهم في كل الميادين العربية والدولية.
وشمل التكريم الرياضيين الحائزين على المراكز الأولى في كافة المسابقات والبطولات الرسمية على المستويات المحلية والعربية والدولية والبالغ عددهم /277/ بطلا، وتكريم فريق ناشئي نادي الجلاء بكرة السلة ونادي النيرب لفوزه ببطولة كرة القدم للصالات.


كما شمل التكريم /25/ متفوقا ومتفوقة في الأولمبياد العلمي الفائزين على مستوى القطر في مواد / الرياضيات،الفيزياء،الكيمياء،العلوم، المعلوماتية/ إضافة إلى تكريم /17/ مدرسا.


حضر حفل التكريم عضوا القيادة المركزية للحزب المهندسة هدى الحمصي والمهندس حسين عرنوس وأمينا فرعي الحزب بحلب وجامعتها فاضل نجار والدكتور إبراهيم الحديد ومحافظ حلب حسين دياب وعضو لجنة الرقابة والتفتيش الحزبي الدكتور زياد صباغ وأعضاء قيادة الفرع .
ت.هايك وجورج أورفليان
15636