الطلبة يحتفلون بعيدهم ... مواصلة مسيرة العلم والمعرفة والمشاركة بإعادة الإعمار

حلب / الجماهير
بمناسبة الذكرى التاسعة والستين لتأسيس الاتحاد الوطني لطلبة سورية ، أقام فرع طلبة معاهد حلب احتفالية بعنوان " وقفة شموع " أمام فرع حلب للحزب .

وجدد الطلبة المشاركون في الاحتفالية العهد والولاء والوفاء للوطن وقائد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد حتى تحقيق النصر الكبير والمؤزر على الإرهاب وداعميه ، مؤكدين أنهم سيواصلون مسيرة العلم والمعرفة ليشاركوا في إعادة إعمار وبناء ما خربه الإرهاب .

وتخللت الفعالية عرضاً فنياً جسد معاني التضحية والفداء من أجل الوطن ، كما أدى المشاركون قسم الولاء والوفاء للوطن وقائد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد ، مؤكدين على التمسك والتجذر بالأرض والتمثل بنهج الشهيد الذي قدم دمه فداء من أجل أن تبقى سورية عزيزة أبية ، مشيرين إلى أن معركتنا مستمرة حتى تطهير كامل تراب الوطن من الإرهاب واستعادة الجولان العربي السوري المحتل .

شارك في الاحتفالية الأمين العام  المساعد للحزب المهندس هلال الهلال وعضوا القيادة المركزية للحزب المهندسة هدى الحمصي والمهندس حسين عرنوس وأمينا فرعي الحزب بحلب وجامعتها فاضل نجار والدكتور إبراهيم الحديد ومحافظ حلب حسين دياب وعضو لجنة الرقابة والتفتيش الحزبية الدكتور زياد صباغ وأعضاء قيادة الفرع وعدد من أعضاء مجلس الشعب.
ت. هايك أورفليان
رقم العدد 15637