تقديراً لعطائهن وتضحياتهن .. لجنة المرأة العاملة تكرم عدداً من الأمهات

حلب – حسن العجيلي
بمناسبة أعياد آذار ونيسان وعيد الأم قامت لجنة المرأة العاملة في اتحاد عمال محافظة حلب بتكريم عدد من الأمهات لعطائهن وصمودهن خلال سنوات الحرب في العمل واستمرارهن في أداء واجباتهن الاجتماعية والوطنية في تربية وتنشئة أبنائهن .
وعبّرت المكرمات عن تقديرهن لهذه اللفتة مؤكدات أن المرأة بصمودها وعطائها تكرّس لدى أبنائها ولدى ابناء المجتمع كافة قيم العطاء والتضحية ، وأن صمودهن هو ترجمة للقيم التي يحملنها وتربين عليها وترجمة لدورهن كنصف حقيقي في المجتمع .

وأكدت المكرمات أنهن على عهد الوفاء والولاء للوطن ولأبناء الوطن وجيشه الباسل خلف القيادة الحكيمة للسيد الرئيس بشار الأسد مستمرات في مسيرة البناء والإعمار وتنمية الوطن .
وأشار عضو قيادة فرع حلب للحزب عماد الدين غضبان إلى أن لا تكريم يرقى لمستوى تضحيات المرأة بشكل عام وخاصة زوجات وأمهات الشهداء ، وأن المرأة العاملة لا تقل أهمية في العطاء وهي مستمرة في أداء واجبها المهني وساهمت في تعزيز صمود الوطن واستمرار إنتاجيته .

بدوره رئيس اتحاد عمال محافظة حلب زكريا بابي لفت إلى أن المرأة العاملة مساهم أساسي في عملية البناء والإعمار وبقيت خلال سنوات الأزمة تؤدي مهامها في العمل وفي المنزل فاستحقت أن تكون رمزاً للتضحية والعطاء .
من جانبها أمين سر اتحاد العمال ورئيسة لجنة المرأة العاملة ليلى حميدي أوضحت أن نضال المرأة العربية السورية وصمودها أثمر نصراً من خلال مساهمتها في التصدي للهجمات الإرهابية حيث حملت السلاح إلى جانب أبطال الجيش العربي السوري ، إضافة إلى مشاركتها الفاعلة في استمرار حركة الإنتاج والعمل في الشركات والمعامل والمنشآت متوجة كل ذلك بعطاء أسروي وتربوي ، مضيفة بأن التكريم هو رسالة محبة لكل امرأة سورية وخاصة العاملات منهن .

يذكر أن عدد المكرمات / 71 / سيدة .
حضر التكريم رؤساء وأعضاء مكاتب نقابات اتحاد العمال بحلب وحشد من العاملات والعمال .
ت: جورج أورفيليان
رقم العدد 15640