حفل تكريمي للمتفوقين في الثانوية والأوائل بالأولمبياد .. العلم والتفوق مصنع العقول ومنارة للأجيال

حلب ـ الجماهير
بمناسبة الذكرى الثانية والسبعين لتأسيس حزب البعث العربي الاشتراكي أقامت شعبة التربية الثانية للحزب حفلاً تكريمياً للطلاب المتفوقين في المرحلة الثانوية لعام 2019 / الفصل الأول وللأوائل في الأولمبياد العلمي وذلك في صالة الفنانين.
وألقى المتفوق عبد الكريم نعساني كلمة بين فيها أن المتفوقين يقطفون ثمار البعث عبر متابعة مسيرة العلم والتفوق، وهذا يدفعهم لبذل مزيد من الجهد والمسؤولية واستثمار الوقت، معاهدين الوطن وقائد الوطن أن يبقى البعث نهجنا ومتابعة طريق التفوق.

أما أمين شعبة التربية الثانية للحزب صالح حديد فأوضح أن البعث انبثق ليبدد ظلام الجهل ويرسم طريق الوحدة العربية، لافتاً إلى أن العلم والتفوق مصنع العقول ومنارة يسترشد بها الناس، مبيناً أن النجاح حالة ذهنية، والتفوق يكون بداية خدمة للوطن ومن ثم الأهل وللطالب أخيراً.
وأكد أمين فرع حلب للحزب فاضل نجار أن النجاح هدف كل واحد منا إلا أن التميز والتفوق هو الهدف الأسمى وهو عملية مستمرة وليس محطة عابرة وهو حصيلة جهود مجتمعة بين الطالب والأهل والإدارة التربوية، داعياً المتفوقين لمتابعة مسيرة العلم والمساهمة في بناء الوطن.

واستعرض أمين الفرع أبرز الأحداث والمستجدات على الساحتين المحلية والدولية، مبيناً أن المعركة مع العدو معركة علم ومعرفة وعلى الجميع التسلح بالعلم لمواجهة التحديات ومواكبة التطور العلمي، مشيراُ إلى دور الشباب في المرحلة القادمة في الدفاع عن الوطن ورفع العلم السوري في المحافل الدولية.
بعد ذلك قام أمين الفرع وأعضاء قيادة الفرع ومدير التربية بتكريم المتفوقين في مجال عمل الشعبة وتوزيع الهدايا عليهم.
حضر حفل التكريم أمناء الشعب الحزبية وعضو المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة المختص.
رقم العدد 15643