900 مليون ليرة مبيعات فرع السورية للتجارة بحلب خلال 5 اشهر

 

الجماهير - انطوان بصمه جي - جراح عدره - نجود صقور
بلغت مبيعات فرع الموسسة السورية للتجارة بحلب الى 900 مليون ليرة سورية منذ بداية العام الحالي لغاية نهاية شهر ايار الماضي، منها 200 مليون ليرة خلال شهر رمضان المبارك.
واشار رئيس الدائرة التجارية بفرع المؤسسة أحمد المحمد الى انه توجد 52 صالة منها 46 في المدينة و6 بالريف، من بينها صالات متخصصة بالالبسة والسجاد والاحذية، الى جانب جميع المنتجات الاستهلاكية -الغذائية والكهربائية والادوات المنزلية وسواها، مضيفاً ان الكثير من اسعار المنتجات المطروحة في صالات المؤسسة تقل بنسبة 20 بالمائة عن الاسعار في الاسواق المحلية موضحاً انه تم طرح 600 سلة غذائية خلال شهر رمضان بسعر 10الاف ليرة للسلة الواحدة وذلك انطلاقاً من دور المؤسسة في المنافسة والتدخل الايجابي في السوق.
وأشار الى ان تفاوت اسعار بعض المنتجات ضمن الصالات مع مثيلاتها في الاسواق كالخضار والفواكه واللحوم يعود الى حرص المؤسسة على اقتناء المنتجات ذات الجودة العالية والمواصفات الافضل .
وبين المحمد الصعوبات التي تواجه العمل والمتمثلة بنقص الايدي العاملة وخروج عدد من الصالات من الخدمة نتيجة الأعمال الارهابية خلال السنوات الماضية، وهي تحتاج إلى صيانة وإعادة تأهيل.
رقم العدد ١٥٧٠٦