الوقوف على أوضاع الطلاب الوافدين..الاشادة بالخدمات المقدمة لهم في مراكز الاستضافة

حلب / الجماهير
التقى أمين فرع حلب للحزب فاضل نجار الطلاب الوافدين لتقديم شهادتي التعليم الأساسي والثانوية وذلك في صالة معاوية.
واستمع من الطلاب عن المشاكل التي يعانون منها والبحث عن ايجاد الطرق الكفيلة بتذليل الصعوبات التي تواجههم، حيث تركزت على عدم توفير الخدمات بمراكز الاستضافة كما يجب لدى وصولهم إليها ، والاهتمام بالنظافة وبعض المشاكل الدراسية الأخرى .
وأشاد الطلاب بحسن الاستقبال وتأمين وسائط نقل تقلهم وتأمين الكادر التدريسي لإجراء المراجعات للمنهاج ، والتبصيم على البطاقات الشخصية.


وكان رئيس اللجنة الامنية والعسكرية بحلب قد أكد على أهمية اللقاء كون هؤلاء الطلاب هم سفراء لسورية في المناطق التي تسيطر عليها المجموعات الإرهابية المسلحة ، لافتاً إلى أن سلاح العلم لا يقل أهمية عن سلاح الجيش العربي السوري ، لذلك على الجميع المثابرة والدراسة لدحر الإرهاب بالسلاح والقلم.
وأكد أمين الفرع على أهمية توفير الأجواء المناسبة للطلاب لتقديم امتحاناتهم ، لافتاً إلى أن هؤلاء الطلاب أمضوا نصف أعمارهم تحت سيطرة العصابات الإرهابية المسلحة ، وعلينا كحكومة سورية توفير كل ما يلزمهم لأنهم بالنتيجة أبنائنا ومن واجبنا تقديم الرعاية وتوفير متطلبات العلم لهم لمواجهة الفكر الظلامي الإرهابي التكفيري .


حضر اللقاء رئيس مكتب التربية والطلائع الفرعي رنا يوسف وعضو المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة ديمتري عيسى وعدد من أمناء الشعب الحزبية ومدير التربية.

رقم العدد ١٥٧١٥