التأكيد على رؤساء الوحدات الادارية تقديم الخدمات الأفضل للمواطنين

الجماهير/ عموري الساجر
ناقش أعضاء المكتب التنفيذي مع رؤساء الوحدات الإدارية في المحافظة واقع العمل ومدى تقديم الخدمات للمواطنين والاستماع لشكاواهم وحلها وفق الإمكانات المتاحة.
واستمع نائب رئيس وأعضاء المكتب إلى مطالب رؤساء الوحدات الادارية والتي تمحورت حول زيادة الاعتمادات لتنفيذ المشاريع الخدمية وتوزيع الآليات للاهتمام بواقع النظافة.
وأكد نائب رئيس المكتب التنفيذي أحمد الياسين على ضرورة التواجد مع الاخوة المواطنين لنقل همومهم وأهمية التعاون وتضافر الجهود للوحدات الادارية من أجل تقديم الأفضل للمواطنين، لافتاً إلى أهمية استثمار العقارات التابعة للوحدات الإدارية لما لها من دور مهم في زيادة واردات تلك الوحدات وتنفيذ مشاريع من وارداتها.

بدوره تحدث عضو المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة كميت عاصي الشيخ عن تقييم اداء الوحدات الادارية منذ تكليفها حتى تاريخه حسب الخدمات المقدمة وسيتم تكريم المبرزين ومحاسبة المقصرين , داعياً رؤساء الوحدات للعمل بروح القانون من أجل النهوض بواقع تلك الوحدات ، وبما ينسجم مع اهداف قانون الادارة المحلية رقم 7 الذي يعزز اللامركزية الادارية عبر تنمية الموارد المالية والتخطيط الافضل بما ينسجم مع الدور الخدمي والتنموي المناط بالوحدات الادارية .
حضر الاجتماع عدد من أعضاء المكتب التنفيذي والمعنيون في الأمانة العامة لمحافظة حلب.
ت . هايك اورفليان
رقم العدد 15747