صحة حلب استكملت تحضيراتها لعطلة عيد الأضحى المبارك .. 4 مراكز صحية خلال الدوام الرسمي ومشفيا الرازي وزاهي أزرق ومنظومة الإسعاف على مدارالـ24 ساعة

الجماهير – حسن العجيلي

اتخذت مديرية صحة حلب كافة الإجراءات اللازمة لاستمرار عمل المرافق الصحية خلال أيام عيد الأضحى المبارك .

وبيّن مدير صحة حلب الدكتور زياد الحاج طه أن المديرية عملت على تأمين كل ما يلزم استمرار العمل خلال أيام عيد الأضحى المبارك من تنظيم مناوبات الكوادر البشرية وتأمين الأدوية والمستلزمات الطبية للمشافي والمراكز الصحية .

وأوضح الدكتور الحاج طه أن مشفيي الرازي وزاهي أزرق مستمران بتقديم الخدمات الإسعافية والعلاجية للمواطنين على مدار الـ/24/ ساعة إضافة إلى الهيئات الطبية التي تقدم خدماتها للمواطنين ، مضيفاً بأنه تم تخصيص المراكز الصحية الآتية لتقديم خدماتها الطبية للمواطنين خلال أوقات الدوام الرسمي وهي : مركز الأشرفية ومركز بستان القصر ومركز الفردوس ومركز الملك الظاهر في حي الميدان ، بالإضافة إلى استنفار منظومة الإسعاف والطوارئ على مدار الـ/24/ ساعة حيث تم تحديد مراكز تموضع سيارات الإسعاف في الأماكن التالية / ساحة الجامعة - ساحة سعدالله الجابري - دوار الصاخور - الفردوس - مشفى الرازي / .

ودعت مديرية الصحة المواطنين إلى الالتزام بقواعد الصحة العامة وتجنيب الأطفال الألعاب النارية ومسدسات الخرز ، ومراجعة أقرب مركز صحي أو مشفى في حال حدوث أي طارئ صحي .

رقم العدد 15762