انتهاء أعمال قشط وتنظيف أوتوستراد جسر الحج معمل الاسمنت


حلب / الجماهير

تم الانتهاء من أعمال قشط الشوارع في منطقة المرجة البلورة ابتداءً من دوار المرجة ضمن مشروع تزفيت الشوارع في أحياء باب النيرب (المرجة البلورة) تعهد الشركة العامة للطرق والجسور.
وفي إطار الأعمال اليومية للمديريات الخدمية جرت أعمال قشط وتنظيف أوتوستراد جسر الحج معمل الاسمنت، وترحيل أنقاض في منطقة مساكن التربية بحي بستان القصر، كما تم تنفيذ حملة نظافة مكثفة شملت أحياء (الميدان والشيخ خضر) تم خلالها ترحيل كميات كبيرة من الأنقاض والقمامة وقشط لشارع الشيخ خضر الرئيسي، إضافة إلى حملة تنظيف وتعشيب وتقليم أشجار ضمن حديقة الوحدة في حي الميسر، كما تستمر لليوم الثالث على التوالي أعمال القشط والتنظيف على أوتوستراد التيارة، مع متابعة أعمال النظافة في أحياء (الأشرفية والشهباء الجديدة ومساكن السكك الحديدية وشارع الفرنسيسكان أمام الرازي).
كما تم القيام بأعمال صيانة زفتية في منطقة الشهباء الجديدة، وصيانة رديف أرصفة في محور شارع فيصل.
ومتابعةً لواقع الأبنية المتضررة التي تشكل خطورة على حياة المواطنين تم اليوم هدم بنائين متصدعين في منطقة المرجة جانب الدوار بموجب تقرير لجنة السلامة العامة.


وتستمر أعمال تنظيف وتعشيب الحدائق العامة والأحراش والجزر والمنصفات وكساحة الأشجار وسقاية المزروعات في مختلف محاور المدينة.
متابعة أعمال الصيانة الزفتية والنظافة لمناطق عدة في حلب
كما تواصل المديريات الخدمية في مجلس المدينة أعمالها اليومية مكثفةً من جهودها لتحسين الواقع الخدمي في المدينة من خلال تنفيذ حملات النظافة وصيانة الشوارع والأرصفة والعناية بالحدائق والجزر والمنصفات.
وفي هذا الإطار تمت متابعة أعمال الصيانة الزفتية في منطقة بستان القصر (مساكن التربية) وفي شارع الحميدية أمام سينما غرناطة وفي حي الجابرية، بالإضافة إلى أعمال صيانة الأرصفة والأردفة في منطقة بستان كل آب.
كما تم تنفيذ حملات نظافة مع أعمال تقليم وتعشيب في كل من حديقة العروبة وحديقة الميدان وحديقتي الحمام والملجأ في الجابرية، كذلك تم تنفيذ حملة بالتعاون مع فيلق المدافعين عن حلب في الحرش خلف محطة الوقود عند دوار الصاخور تضمنت أعمال نظافة وفلاحة وزراعة 30 شجرة وتصحينها وسقايتها.
وتتابع شعب الحدائق في المديريات الخدمية أعمالها من عزق وفلاحة وتنظيف وتعشيب وقص مروج في الحدائق والأحراش والجزر والمنصفات والمستديرات وأعمال التشذيب والتشهيل والتقليم للأشجار في مختلف محاور المدينة.
من جانب آخر تم تنفيذ حملة ترحيل مراكز قمامة وأتربة من حي جبرين غرب مدرسة عبيد الجنود، وحملة نظافة في منطقة المعصرانية والسكن الشبابي والجزماتي، وأعمال نظافة في أحياء الأشرفية ومساكن السبيل والمحافظة.
رقم العدد 15854