استشهاد ٥ مدنيين وإصابة ٣١ آخرين جراء اعتداء المجموعات الإرهابية بالقذائف على أحياء سكنية في حلب

حلب-سانا-الجماهير
استشهد ٥ مدنيين وأصيب ٣١ آخرون جراء اعتداء المجموعات الإرهابية بالقذائف على أحياء الجميلية والأعظمية وحلب الجديدة وسيف الدولة وصلاح الدين بمدينة حلب.
وكان مصدر في قيادة شرطة حلب ذكر في وقت سابق أن التنظيمات الإرهابية المنتشرة عند الأطراف الغربية والريف الشمالي الغربي لمدينة حلب اعتدت بعدة قذائف على مدينة حلب وسقطت واحدة منها على حي الأعظمية ما أدى إلى استشهاد مدني وإصابة 6 آخرين.
وأضاف المصدر إن عدة قذائف صاروخية أطلقها إرهابيون ينتشرون غرب المدينة سقطت بعد ظهر اليوم على حي الجميلية السكني بحلب ما أدى إلى إصابة 3 مدنيين بجروح متفاوتة ووقوع أضرار مادية ببعض المنازل والمحال التجارية.
وأشار المصدر إلى أنه تم نقل المصابين إلى مشفى الرازي لتلقي العلاج المناسب.
واعتدت التنظيمات الإرهابية أمس بخمس قذائف على حي الحمدانية في مدينة حلب دون وقوع إصابات بين الأهالي وفي السادس من الشهر الجاري استشهد مدني وأصيب ثمانية آخرون نتيجة اعتداء مماثل على أحياء الجميلية والسريان ومحيط القصر العدلي في مدينة حلب.
وتتخذ مجموعات إرهابية من مناطق انتشارها على الأطراف الغربية لمدينة حلب قاعدة لتنفيذ اعتداءاتها بالقذائف المتنوعة على الأحياء السكنية في المدينة والقرى والبلدات الآمنة المجاورة ما يؤدي إلى ارتقاء شهداء ووقوع إصابات بين المدنيين إضافة لوقوع أضرار مادية في المنازل والممتلكات الخاصة والعامة.
رقم العدد 15866