تسليم نحو ٥١٠ آلاف بطاقة ذكية.. لجنة المحروقات : إعادة تفعيل التراخيص الممنوحة سابقاً لمراكز توزيع الغاز

 

حلب / الجماهير

أكدت لجنة محروقات حلب خلال إجتماعها برئاسة حسين دياب محافظ حلب على ضرورة الإسراع في تسليم البطاقات الذكية وإجراء التسهيلات اللازمة للمواطنين.
وبينت اللجنة أنه تم تسليم المواطنين حتى هذه اللحظة /٥٠٩٧٤٠/ بطاقة أسرية و /١٣٨٠٩٤/ بطاقة آليات، ويعمل حاليا 14 مركزا لتسليم البطاقة الذكية، منها /9/ مراكز في المدينة و /5/ مراكز في الريف.
كما تم خلال الإجتماع الموافقة على إعادة تفعيل التراخيص الممنوحة سابقاً (مراكز توزيع الغاز) وفق الشروط المعتمدة في شركة محروقات حلب والاستمرار بالتوزيع عن طريق الناقل ضمن الأحياء التي لا يوجد فيها مراكز توزيع غاز و تكليف مديرية سادكوب بتزويد قيادة شرطة المحافظة بأسماء وأرقام السيارات المكلفة بتوزيع الغاز الصناعي وبأسماء الفعاليات الصناعية مع اسم المعتمد المخصص لها والكميات الممنوحة لها ومتابعة وصولها لمستحقيها .
وتم خلال الإجتماع دراسة عدد من الطلبات المقدمة من عدد من الفعاليات والمواطنين لتزويدهم بالمشتقات النفطية واتخاذ القرارات المناسبة بشأنها.
حضر الإجتماع اللواء عصام الشلي قائد شرطة المحافظة و محمد حنوش رئيس مجلس المحافظة وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة و المعنيين.
رقم العدد ١٥٩٤١