مجلس المدينة : عمل دؤوب لإعادة تأهيل الشوارع والأرصفة وإجراء الصيانة اللازمة

حلب / الجماهير

يعمل مجلس مدينة حلب على إعادة تأهيل الشوارع والأرصفة وإجراء الصيانة اللازمة لها وذلك في عدد من محاور وأحياء المدينة.
وفي هذا الإطار تم امس البدء بمشروع تلبيس قميص إسفلتي في المحور الممتد من أمام مؤسسة المياه باتجاه دوار بلليرمون من قبل مؤسسة تنفيذ الإنشاءات العسكرية.
بدورها قامت ورش الصيانة في مجلس المدينة بأعمال صيانة زفتية جانب جسر الإنشاءات العسكرية وفي حي المشارقة، وكذلك في حي المشهد بالقرب من صيدلية الأتاسي وفوال الشامي، إضافة إلى صيانة الأردفة والأرصفة مقابل كلية الهندسة المعمارية، وصيانة أردفة في الحمدانية الحي الأول مقابل حديقة المشتل.
كما تم تعبئة الحفر بالجماش عند مفرق الحبوب في جبرين وشارع جبرين الرئيسي، وردم الحفريات الصغيرة على محور الأعظمية الرئيسي وبالقرب من إشارات ملعب الحمدانية.
من جهة أخرى تم استكمال أعمال ترحيل الأنقاض في منطقة جمعية الزهراء وحلب الجديدة جنوبي وبلليرمون، وكذلك خلف مجمع مدارس الجزماتي في السكن الشبابي المعصرانية، وفي حي المشهد محور ساحات جامع حسن البصري، شوارع جامع المؤمنين، وفي مساكن هنانو شارع الكسارات.
كذلك تابعت شعب الحدائق أعمالها بتعشيب المنصفات للمحور الممتد من دوار شفا باتجاه دوار الباسل ومن دوار شفا باتجاه دوار قرطبة، وتعشيب مدخل الحي الأول بالحمدانية، وقص المروج في الجزر الوسطية حول القصر البلدي ومحور الفيض وترحيل الناتج، إضافة لأعمال فلاحة وتنظيف الجزر اليمينية من أمام فندق القصر الحمداني وحتى ملاعب الحمدانية.
رقم العدد ١٦٠٠٩