التأكيد على مضاعفة الجهود في أعمال التعشيب.. والحفاظ على الأجزاء السليمة من القميص الإسفلتي

 

حلب / الجماهير

أكدَّ رئيس مجلس مدينة حلب الدكتور المهندس معد المدلجي على مديري المديريات الخدمية ضرورة الإشراف المباشر على مشاريع التزفيت للشوارع وأعمال الصيانة وأن يتم فقط استبدال الأجزاء المهترئة من القميص الاسفلتي والحفاظ على الأجزاء السليمة ضمن كل شارع وذلك حرصاً على استثمار وتنفيذ المشاريع على أكبر مساحة ممكنة بحاجة للتزفيت والاستفادة القصوى من الكتلة المالية للمشروع مع المتابعة والتدقيق ومراقبة حسن التنفيذ وفق المواصفات الفنية المطلوبة.
كما شدَّد رئيس مجلس المدينة خلال اجتماعه اليوم مع المدراء الخدميين في القصر البلدي على ضرورة الإستمرار في أعمال التعشيب لكافة المحاور والمنصفات والجزر والحدائق والأحراش والمقابر ومضاعفة الجهود لإنجاز العمل المطلوب وإزالة الأعشاب قبل يباسها تفادياً لحدوث الحرائق مع بدء ارتفاع دراجات الحرارة.
كذلك شدَّد الدكتور المدلجي على قمع مخالفات البناء وتكثيف عمل عناصر المراقبة خلال فترة حظر التجوال لمنع حدوث أي مخالفة بناء.
ونوه الدكتور المدلجي إلى أهمية الإستمرار بحملات النظافة المكثفة وغسل الشوارع ورش المعقمات في كافة الأحياء مع التأكيد على مواصلة تطبيق الغرامات المالية ذات المفعول الفوري على كل من يرمي الأوساخ والقمامة خارج الحاوية.
كما أكدَّ على المتابعة الدائمة لحالات الخلل في شبكة الإنارة العامة من قبل الدائرة المختصة بالتنسيق مع المديريات الخدمية والعمل على إجراء الصيانة للأعطال الحاصلة على الشبكة في كافة محاور المدينة.
رقم العدد 16012