اعادة افتتاح /مركز خدمة المواطن بحلب/ مع التقيد بالاشتراطات الصحية

 

الجماهير - محمد العنان

تنفيذاً لقرارات الفريق الحكومي لبدء إعادة الافتتاح التدريجي لعدد من الخدمات ، افتتح اليوم الأحد مركز خدمة المواطن في مبنى القصر البلدي بحلب لتقديم الخدمات اللازمة للمواطنين .
وأوضح نائب رئيس المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حلب/أحمد الياسين/ إعادة افتتاح مركز خدمة المواطن يأتي انسجاماً مع قرارات مجلس الوزراء للبدء بتقديم الخدمات الأساسية للمواطنين ، وحرص محافظة حلب على الالتزام بالاجراءات الحكومية ، مبيناً أنه تم اجراء تعقيم شامل للمركز بكل مافيه من مكونات ومستلزمات ، مع الأخذ بعين الإعتبار الاجراءات الاحترازية وترك المسافات المطلوبة بين المراجعين والعاملين أيضاً ، وارتداء الكمامات والقفازات وذلك حرصاً على السلامة العامة وتطبيقاً للاجراءات المتخذة للتصدي لفايروس كورونا.


من جانبه بين مدير مركز خدمة المواطن / مازن سكر/ أن المركز يقدم خدمات خارجية : /غير محكوم - غير موظف - اخراج قيد - بيان عائلي- إضافة إلى الخدمات المشتركة _ دفع فواتير المياه والكهرباء والهاتف/ ، مضيفاً ان المركز يقدم أيضاً خدمات داخلية لمجلس المدينة مثل / بيانات المخالفات - رخص ادارية ' رخص صناعية - رخص صحية - رخص الترميم .... الخ / .


ت: هايك
رقم العدد ١٦٠٢٣