تواصل حملات النظافة والتعقيم في أحياء المدينة

حلب / الجماهير
تواصل المديريات الخدمية في مجلس مدينة حلب أعمالها بتنفيذ حملات النظافة والتعقيم في أحياء المدينة إلى جانب أعمال التعشيب والعناية بالحدائق والجزر والمنصفات.
حيث تم أمس تنفيذ حملة نظافة وغسيل وتعقيم شوارع وحاويات في الأحياء التالية: الحمدانية الحي الثالث والرابع - حي الجلاء - الجميلية - سوق الرازي - أمام بريد الجميلية - الاسماعيلية - أمام مبنى دائرة الامتحانات - الفيض - باب جنين - محطة بغداد - العزيزية - المنشية.
وفي إطار الأعمال الاعتيادية اليومية لشعب النظافة تم تنفيذ حملات نظافة في أحياء الكلاسة /منطقة حواش العجي/ والشعار والقاطرجي وكرم الطحان وكرم السلطان ومساكن البلدية في الميسر وكرم الجبل، مع أعمال ترحيل أتربة في المنصف في أوتوتستراد ضاحية الأسد.
من جهة أخرى جرت أعمال تعشيب وقص الأعشاب وتشهل الأشجار وعزق وفلاحة الجزر الجانبية والوسطية في المحلق من أمام محطة تشرين وذلك بالتعاون مع فريق متطوعي حي حلب الجديدة شمالي.
كما تم تنفيذ أعمال تعشيب في الجزر الخضراء باتجاه دوار الصالات ومدخل الحي الرابع، وكذلك أمام بريد الجميلية وأمام مبنى دائرة الامتحانات، إضافة إلى متابعة العمل بتعشيب الجزر الجانبية لمحور الدائري الشمالي وسقاية المزروعات، مع أعمال تقليم أشجار كينا في حي الميدان شارع الثانوية السورية.
رقم العدد ١٦٠٢٩