الهلال : المشاركة في انتخابات مجلس الشعب واجب وطني وعلى الجميع التوجه لصناديق الانتخاب

الجماهير / محمد الأحمد

أكد الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندس هلال الهلال أن المشاركة بالاستحقاق الدستوري المتمثل بانتخابات مجلس الشعب لدوره التشريعي الثالث هو رسالة للعالم أجمع أن سورية انتصرت على الإرهاب وانطلقت في عملية البناء وإعادة الاعمار، وهي تأكيد على التزام الشعب العربي السوري بجميع استحقاقاته الدستورية رغم المؤامرات التي تحاك ضده.

وأوضح المهندس الهلال خلال لقائه قيادتي فرعي الحزب بحلب وجامعة حلب و قيادات الشعب الحزبية والمنظمات الشعبية والنقابات المهنية ومرشحي قائمة الوحدة الوطنية عن المحافظة ريفاً ومدينة وذلك على مدرج الطب الكبير بجامعة حلب أهمية المشاركة في الانتخابات كونها واجب وطني شامل ، وعلى الجميع التوجه إلى صناديق الانتخاب في التاسع عشر من الشهر الجاري لانتخاب ممثليه إلى مجلس الشعب ، وتشجيع المواطنين على ممارسة حقهم وواجبهم الدستوري، إضافة لأخذ البعثيين دورهم في دعم قائمة الوحدة الوطنية والسعي لتحقيق أوسع مشاركة في الجهاز الحزبي خاصةً والمواطنين بشكل عام.

وأشار الأمين العام المساعد للحزب إلى أن عملية الاستئناس الحزبي هي تجربة ديمقراطية في حياة الحزب ، رغم بعض الشوائب التي حدثت وستعمل القيادة على تلافي الملاحظات التي وقعت والممارسات.

وكان المهندس الهلال قد استعرض أبرز الأحداث والمستجدات السياسية والميدانية ، مؤكداُ أن الانتصار الذي حققته سورية بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد على الإرهاب وداعميه دفع الدول الاستعمارية والداعمة للمجموعات الإرهابية إلى ممارسة الضغوط الاقتصادية وتشديد الحصار على الشعب السوري ، لافتاً إلى أن شعباً صمد طيلة الحرب لا يمكن أن تنال منه الدول الراعية للإرهاب.

حضر اللقاء عضو القيادة المركزية للحزب رئيس المكتب الاقتصادي المركزي عمار السباعي وأمينا فرعي حلب وجامعتها للحزب ومحافظ حلب ورئيس جامعة حلب.
ت. هايك اورفليان
رقم العدد ١٦١٠٣