مشروع تزفيت شوارع في مديرية خدمات السريان حي الخالدية .. إزالة الكتل العالقة في حي بستان القصر

 

الجماهير / متابعات

يواصل مجلس مدينة حلب أعمال تأهيل الشوارع والأرصفة في أحياء المدينة، حيث يستمر العمل بمشروع تزفيت شوارع في مديرية خدمات السريان حي الخالدية تعهد الشركة العامة للطرق والجسور، ويشمل العمل تزفيت شارع مطعم الدوحة وشوارع متفرقة جوار فرن الخالدية.

كما تابعت ورش الصيانة أعمال الصيانة الزفتية جانب القصر البلدي، وصيانة رديف محور دوار الصالات في الحي الرابع بالحمدانية.

من جهة أخرى يستمر العمل بتنفيذ تقارير السلامة العامة في حي بستان القصر بإزالة الكتل العالقة والأجزاء الخطرة على السلامة العامة تنفيذ مؤسسة الإسكان العسكري.

إلى جانب ذلك تابع مجلس مدينة حلب حملة النظافة الشاملة للأحياء الشعبية ذات الكثافة السكانية المرتفعة حيث استهدفت الحملة اليوم حي صلاح الدين شارع ال١٥ ونزلة العموري وحارة الحشكل مع الشوارع الفرعية وتضمنت أعمال تنظيف وكنس وغسل للشوارع وترحيل أنقاض وقمامة، مع حملة إزلة إشغالات استهدفت شارع جامع عمر وشارع ال١٥.

كذلك تم تنفيذ حملة نظافة في حي المعصرانية السكن الشبابي وحي الجزماتي استهدفت الشوارع الرئيسة والفرعية ومحيط المدارس تزامنا مع افتتاح العام الدراسي الجديد.

بدورها تابعت شعب الحدائق أعمال التعشيب والتنظيف في الحديقة الشريطية بحي صلاح الدين وتنظيف سوق سيف الدولة من النفايات، وكساحة أشجار نخيل في محور طريق المطار الدولي، إضافة إلى حملة تعشيب وتنظيف وفلاحة حرش سوق الهال في الحمدانية وتعشيب وتنظيف الجزر الجانبية مقابل دوار المنصور في الحي الثالث وتقليم أشجار كينا ونخيل مروحي في مشروع ال٣٠٠٠ شقة وفلاحة المنصف أمام الإطفائية ونزلة فروج الحمدانية، كذلك تم تنظيف وتعشيب حديقة الرازي والحرش المقابل لجامع الرحمن، كما تم تنفيذ حملة نظافة داخل الحديقة العامة مع تنظيف وتأهيل الأحواض المائية داخل الحديقة.

رقم العدد 16164