أعمال صيانة شوارع وأرصفة إلى جانب حملات النظافة في عدد من أحياء حلب

الجماهير / متابعات

تواصل المديريات الخدمية في مجلس مدينة حلب أعمال صيانة الشوارع والأرصفة إلى جانب حملات النظافة والعناية بالحدائق والجزر والمنصفات.
حيث قامت ورش الصيانة بأعمال صيانة أرصفة وأردفة في حارة حمام العتيق بحي الكلاسة وكذلك جانب مدرسة خطيب خطاب ومدرسة سليمان العيسى في الحي الرابع بالحمدانية، إضافة إلى متابعة أعمال الصيانة الزفتية في شارع محطة بغداد، وفرش مقشوط زفتي وردم حفر في صلاح الدين شارع الحشكل وفي الإذاعة شارع ميزر.
وفي إطار أعمال النظافة تم تنفيذ حملة نظافة تضمنت أعمال ترحيل قمامة وأنقاض وكنس وغسل شوارع في محاور وأحياء مركز المدينة والفرقان وجمعية الزهراء وحي النصر وسيف الدولة والأنصاري الشرقي والأكرمية والسكري وطلعة تل الزرازير والميسر، مع تنفيذ حملة إزالة إشغالات في شارع ال١٥ بحي صلاح الدين وشارع سيف الدولة الرئيسي ونزلة الأنصاري الشرقي.
بدورها تابعت شعب الحدائق أعمال تقليم أشجار كينا في حي سيف الدولة وتعشيب وتنظيف وتشهيل أشجار وشجيرات ضمن حديقة الوحدة الأولى بحي قاضي عسكر وترحيل كافة النواتج والعمل مستمر.
من جانب آخر تواصل دائرة الإنارة في مجلس المدينة أعمالها بتأهيل الإنارة العامة في محور مدخل حلب الغربي وصيانة الشبكة في عدد من أحياء المدينة.
رقم العدد 16169