حملة نظافة وترحيل قمامة في أحياء قطاع الانصاري

 

حلب / الجماهير

تتابع المديريات الخدمية في مجلس مدينة حلب أعمالها لتحسين الواقع الخدمي في المدينة.
وفي هذا الإطار نفَّذت مديرية خدمات الأنصاري حملة نظافة وترحيل قمامة في أحياء حي المشهد وصلاح الدين والسكري، إضافة إلى ترحيل الأنقاض وفتح الشوارع في حي صلاح الدين شارع المفروشات، وكذلك نفَّذت مديرية خدمات قاضي عسكر حملة ترحيل الأنقاض الناتجة عن أعمال إزالة الأجزاء الخطرة بناء على تقرير لجنة السلامة العامة وشملت كافة أحياء المديرية حيث تم فتح الشوارع المغلقة بالأنقاض، إضافة لحملة نظافة موازية ضمن أحياء الحلوانية والجزماتي شارع البرغل وصولاً إلى حي السكن الشبابي.
وقامت مديرية خدمات الحمدانية بحملة نظافة داخل حديقة التعاون في الحي الثالث وتقليم أشجار كينا ونخيل مروحي مقابل الحديقة وإكمال ترحيل نواتج الكساحة داخل حديقة المستقبل.
كما قامت مديرية خدمات مركز المدينة بحملة نظافة للجزر الوسطية لمثلث الكرنك جانب القصر البلدي ومثلث الفيض نزلة الفيض وحديقة الكتاب وساحة السيد الرئيس والحديقة العامة وتجهيز الأحواض المائية في ساحة سعد الله الجابري.
بدورها نفَّذت ورش الصيانة في مديرية خدمات حلب الجديدة أعمال تجهيز وبناء رديف بيتوني على محور المحلق تقاطع جمعية المهندسبن شارع الحرم الجامعي، وتجهيز وتركيب بلاط انترلوك تمام القنصلية الأرمنية بحلب جانب معهد حلب العلمي.
رقم العدد ١٦٢٩٤