حملة نظافة وترحيل أنقاض وقمامة وغسل شوارع في عدة أحياء بحلب

حلب ، الجماهير

تواصل المديريات الخدمية في مجلس مدينة حلب جهودها لتحسين الواقع الخدمي في المدينة.

وفي هذا الإطار تم تنفيذ حملة نظافة وترحيل أنقاض وقمامة وغسل شوارع في أحياء المشهد والأنصاري الشرقي والسكري والأكرمية والحمدانية والميسر إضافة لأعمال النظافة اليومية المعتادة من كنس للمحاور الرئيسية وإفراغ الحوايا.

وعلى صعيد أعمال الحدائق تم تنفيذ حملة كساحة وتقليم للأشجار ضمن المحور الممتد من جسر الحياة وحتى القصر البلدي وترحيل الناتج، وكذلك تقليم أشجار البلح المثمر في محور ضهر النهر وقص وتشكيل الأسيجة والشجيرات في حرش الشيخ طه، وقص وتنظيف وترحيل نواتج الكساحة في مشروع ال٦٠٦، وحملة نظافة وترحيل الجزر الجانبية والمنصف في المحور أمام الإطفائية، ومتابعة الأعمال اليومية في الحديقة العامة وحديقة العروبة والمحاور الرئيسية ضمن مركز المدينة.

كما تم متابعة العمل بتأهيل حديقة الكتاب من أعمال صيانة للإنارة ودهان الأعمدة الكهربائية وصيانة الأردفة وتجهيز الحوض المائي لوضعه بالخدمة، كذلك تجري أعمال تأهيل للإنارة العامة في حديقة جمال عبد الناصر.

من جانب آخر تم امس متابعة أعمال الصيانة والردم للنفق الذي تم اكنشافه يوم اول أمس في محور شيحان بلليرمون، كما جرت أعمال صيانة درج مخرب في حي الإذاعة مقابل مفرق مدرسة بسام العمر، بالإضافة لأعمال تأهيل وترميم مثلث الفيض، وفرش مقشوط زفتي ضمن الحفر في حي الميدان.

رقم العدد 16306