مواطنون : سوء معاملة و تقصير في عملية تنظيم و تسليم البطاقات الالكترونية في مركز مدرسة الكندي

الجماهير / وليد الجابر

يشهد مركز تسليم البطاقات الالكترونية في مركز الكندي سوء معاملة وتقصير في عملية تنظيم الدور والتعامل مع المراجعين بحسب ما وردنا من شكاوى .
وبين عدد من المواطنين " للجماهير " عدم توفر مصدر كهربائي في المركز لأن الأمبيرات تتأخر مما يأخر عملية البدء بتنظيم وتخديم المواطنين .
وتحدثوا بأن هناك عمليات لف ودوران وسمسرة على حساب المواطن الملتزم بالدور يقوم بها بعض الأشخاص المعروفين للجميع و معاملة سيئة وألفاظ لا تليق بكرامة المواطن .
ومن باب الواجب والمهنية وبعد مشاهدتنا لجزء من عملية تنظيم البطاقات وما رافقها من سوء تصرف فإننا نضع هذه الشكوى برسم المعنيين لإيجاد حل سريع يريح المواطن ويساعد على تنظيم البطاقات وتسليمها بسهولة .
فالمواطن لا يستحق هذه المعاملة التي تستهدف كرامته وبطرق عدة .. سواء عن طريق تجاوزه بالدور او بقضم وقته امام وداخل المركز وفي أجواء غير صحية بالمطلق .
رقم العدد ١٦٣٦٩