افتتاح معرض الميلاد الخيري في الكنيسة الإنجيلية بحلب .. نصير : انتصرنا على الإرهاب ولن يستطيع أحد أن يقتلعنا من جذورنا

حلب - سانا - الجماهير

بمناسبة قرب حلول أعياد الميلاد أقامت مجموعة سيدات ” أبناء الكلمة ” معرض الميلاد الخيري في الكنيسة الإنجيلية العربية بحي الفيلات بمشاركة “15” سيدة.
وضم المعرض هدايا وزينة عيد الميلاد وشموعاً ومصابيح زينة وحلويات وأنواعاً من الشوكولا مصنوعة يدوياً وألبسة وإكسسوارات زينة للسيدات وألعاب أطفال.


وأوضحت تامي نصير المسؤولة عن تنظيم المعرض أن هدف إقامته هو إعادة البهجة لأعياد الميلاد والفرحة للأطفال ودعمهم نفسياً ومعنوياً ورسالة للعالم أننا موجودون على هذه الأرض التي انطلقت منها الديانات السماوية ومتمسكون بحب مدينتنا ووطننا.


وقال القس ابراهيم نصير رئيس الكنيسة الإنجيلية العربية: إن المعرض “مؤشر على عودة الحياة الطبيعية والفرح لأبناء حلب الذين تحدوا الموت وحاربوا الإرهاب ودلالة على أن السيد المسيح قريب منا وإننا نستقبل العام 2019 ونحن نعيش بسلام وأمان بفضل تضحيات الجيش العربي السوري وإننا لمنتصرون على الإرهاب على كامل الجغرافيا السورية ولن يستطيع أحد أن يقتلعنا من جذورنا ونحن اليوم نحتفل بعيد الميلاد وكلنا ثقة بعودة الأمن والسلام لكل أنحاء سورية”.


وعبر عدد من زوار المعرض عن إعجابهم بمحتوياته التي ترضي أذواقهم في التسوق والتحضير لأعياد الميلاد وخاصة أن ريعه سيذهب للعمل الخيري والمحتاحين.
يذكر أن المعرض يستقبل زواره على مدى ثلاثة أيام.


ت ـ هايك أورفليان