" تحية لآذار " حفل فني وطني في صالة الفنانين

حلب / الجماهير
بمناسبة الذكرى السادسة والخمسين لقيام ثورة آذار المجيدة أقامت شعبة الموظفين بالتعاون مع مديرية الثقافة ونقابة الفنانين حفلاً فنياً بعنوان " تحية لآذار" وذلك على مسرح نقابة الفنانين ، قدمت خلاله مجموعة من الفنانين / عبود حلاق –أحمد عبد الرزاق – مصطفى لبابيدي – حسام حردان – محمود لبابيدي / مجموعة من الأغاني الوطنية / كورال – راياتك بالعالي – بدنا نعشق – ارفعوا أيديكم بالعالي – بلدي الشام – يا سورية عزك دام / أكد المطربون فيها عشقهم لسورية وتمسكهم بالهوية الوطنية وتغنيهم بثورة آذار المجيدة وإصرارهم على بناء سورية أفضل مما كانت .

وعبر المهندس حسين مستاوي عن فرحته بهذه المناسبة التي تتزامن وانتصارات الجيش العربي السوري على الإرهاب ، موضحاً أنه كما هزم الإرهاب في حلب سيهزم على مساحة الجغرافية السورية وسنحتفل بالنصر بساحات الوطن كافة ، لافتاً إلى انه سيتم بناء سورية المتجددة أفضل مما كانت.
وأوضح المهندس عبد الكريم الأحمد أن ثورة آذار مثلت إحدى المحطات المضيئة في تاريخ سورية والأمة العربية بما حققته من إنجازات وطنية وقومية وفي مقدمتها انتصارات حرب تشرين التحريرية ورسوخ نهج المقاومة فكرا وعملا.

وبين الدكتور أحمد الجمعة أنها ثمرة نضال وطني طويل من أجل القضاء على العقلية الانفصالية ونقطة تحول كبرى لرسم معالم الطريق أمام الشعب في مواجهة أعداء الأمة.
وأكد أمين فرع حلب للحزب فاضل نجار أن ثورة آذار جاءت تتويجاً لنضال الحزب بعد سنوات من الكفاح وفتحت الأبواب لبنية سياسية واجتماعية جديدة تعتمد على جماهير العمال والفلاحين وصغار الكسبة وأصبح الحزب فيها بمواجهة مهام مرحلية جديدة تعززت قدراته بالتمسك في الثوابت الوطنية والقومية.

واستعرض أمين الفرع المنجزات التي تحققت في ظل ثورة آذار والتي كانت من ثمارها الحركة التصحيحية التي أسست لجيش عقائدي استطاع أن يهزم العصابات الإرهابية المسلحة وينتصر عليها.
حضر الحفل أعضاء قيادتي فرعي الحزب والجبهة الوطنية التقدمية وعضو المكتب التنفيذي المختص في مجلس المحافظة وقيادات الشعب الحزبية والمنظمات الشعبية وحشد من الجماهير.

ت . جورج اورفليان
رقم العدد 15611