تكريماً للأم في عيدها .. مهرجان ( ست الحبايب)

حلب / الجماهير ..
افتتح مساء اليوم مهرجان / ست الحبايب/ الذي تنظمه مؤسسة بلاج لتنظيم المعارض وجريدة الساعي الإعلانية في صالة /نفرتيتي/ بمجمع وردة الشهباء بحلب.
وقال أحمد ياسين نائب محافظ حلب الذي حضر الافتتاح أن من شأن هذه الفعاليات تنشيط الحركة التجارية في السوق المحلية وتحسين الواقع الاقتصادي وهي فرصة لتسويق البضائع والمنتجات الوطنية بأسعار منافسة.


من جانبه أوضح أحمد مصطو مدير المهرجان أن هذه الفعالية مستمرة منذ العام 2007 تكريماً للأم في عيدها وهي تستحق الكثير للاحتفال بعيدها لافتاً إلى أن الفعاليات المشاركة في هذا المهرجان ستقدم هدايا طيلة أيام المهرجان للأمهات والأطفال وأمهات وزوجات الشهداء.
وقال مهدي فاضل من الزوار إن المهرجان محطة هامة للعديد من الشركات والزبائن للترويج والإعلان والدعاية والتسويق خصوصاً في هذه المناسبة الهامة /عيد الأم/.
بدوها قالت رشا القاسم من الزوار إنها تتابع هذا المهرجان سنوياً لما يقدمه من منتجات متنوعة وبأسعار مخفضة.


وقالت الزميلة الإعلامية رحاب ملحم إن هذه المناسبة تستحق منا الوقوف مطولاً لأن الأم هي العطاء بلا حدود ويشكل المهرجان سوقاً مفتوحاً لاختيار الهدايا المناسبة رغم أنه لا يوجد شيء في الدنيا يرتقي لمستوى عطاء الأم.
يذكر أن المهرجان يستمر لغاية 21 آذار وتشارك فيه نحو 40 شركة تجارية تقدم حسومات تزيد عن 40 بالمائة وتعرض منتجات متنوعة من مواد غذائية وألبسة وعطورات واكسسوارات ومطرزات وسواها.


حضر المهرجان عبد الكريم عبيد رئيس فرع اتحاد الصحفيين بحلب وسعد الراشد مدير الإعلام وحشد من المدعوين.
ت. جورج أورفليان