اختتام فعاليات المسابقة الوطنية للمباريات الشعرية لشبيبة الثورة

حلب / الجماهير
اختتمت المسابقة الوطنية المركزية السنوية للمباريات الشعرية التي تقيمها قيادة اتحاد شبيبة الثورة هذا العام في محافظة حلب بعمل مسرحي يجسد صمود المواطن السوري في وجه الإرهاب ويدعو كل من غادر الوطن للعودة والمساهمة في عملية البناء والإعمار .
وبعد العرض الفني أعلنت لجان التحكيم الفرق الفائزة في فئات الأحياء والمرحلتين الثانوية والتعليم الأساسي ، حيث فاز بالمركز الأول في فئة الأحياء فرع طرطوس والمؤلف من / سارة برمدا – أسامة آمنة – لجين حرفوش / والمركز الثاني فرع ادلب والمؤلف من / يزن حاج خميس – مكرم حاج خميس – شهد حاج موسى/ والمركز الثالث فرع القنيطرة والمؤلف من / ريناتا سطاس – آلاء السيد – بيلسان حميدي/ .

وفاز بفئة التعليم الثانوي بالمركز الأول فرع حلب والمؤلف من / أحمد ناظر – يحيى باكير – سنا النايف / والمركز الثاني فرع طرطوس المؤلف من / علي إبراهيم – لين سليمان – مروة دلاّ / والمركز الثالث فرع السويداء المؤلف من / سوار مراد – نيفين ناصر الدين – رشا غرز الدين/.
وفاز بفئة التعليم الأساسي بالمركز الأول فرع حماة والمؤلف من / أمجد الناصر – أحمد الناصر – هبة الحاج سليمان/ وبالمركز الثاني فرع حلب والمؤلف من محمد ناظر – رند شيخو – غفران عثمان / وفي المركز الثالث فرع السويداء والمؤلف من / أمير ناصر الدين – حنين بدران – أسد أبو حسن/ .

بعد ذلك قام أمين فرع حلب للحزب فاضل نجار ومحافظ حلب حسين دياب ورئيس منظمة اتحاد شبيبة الثورة معن عبود بتوزيع شهادات التقدير على الفرق الفائزة وأعضاء لجنة التحكيم والمؤلفة من / محمد بشير دحدوح – محمد حجازي – فضل النائب – فرهود الأحمد – أحمد عاصي – أحمد مرشحة – أسامة العيسى – زياد مغامس – عبد الجواد صالح / .

وفي كلمة لرئيس المنظمة أكد عبود أن إقامة هذه الاحتفالية دليل على تعافي سورية ونهوض طائر الفينيق من جديد ، لافتاَ إلى أن إقامتها في حلب لها طعم آخر كون أبناء حلب صمدوا وتحدوا الإرهاب وانتصروا عليه ، وما تشاهدونه اليوم أكبر دليل على أن الشعب السوري قادر على بناء الوطن وإعادة عجلة الحياة أفضل مما كانت ، مبيناً ان للمنظمة دور كبير في بناء الجيل والعمل لمستقبل الشباب.

حضر الاحتفالية عضوا قيادتي فرعي الحزب بحلب والجامعة أحمد منصور وحسان سعودي ورئيس مجلس المدينة محمد حنوش وعضو المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة وعدد من أعضاء قيادة المنظمة وأمين وأعضاء قيادة فرع الشبيبة.
ت. جورج أورفليان
رقم العدد15627