الرحالة الصينية / ووشان / من حلب : سورية تنعم بالأمن والأمان والاستقرار وشعبها طيب ومضياف

حلب / الجماهير
عبرت الرحالة الصينية / وو شان / عن سعادتها الكبيرة لزيارتها مدينة حلب والإطلاع على ما تكنزه من تاريخ وحضارة تمتد لآلاف السنين وأضافت لقد شعرت بالراحة والأمان وأنا أزور قلعة حلب التاريخية وخلال تجوالي في شوارع المدينة وفي أسواقها وحاراتها القديمة التي تعج بالحياة ، معربة عن أسفها الشديد لما شاهدته من دمار وخراب جراء ما تعرضت له المدينة من عدوان إرهابي ممنهج .
ولفتت الرحالة / شان / إلى أن شعب سورية عموماً شعب طيب ومضياف يحب ويعشق الحياة وينشد المحبة والسلام ، مستغربة ما تروجه وسائل الإعلام الغربية من دعايات مغرضة ومشوهة للمشهد العام في سورية ، مؤكدة أن سورية تنعم بالأمن والأمان والاستقرار ، وقد لمست من خلال تواصلها مع مختلف شرائح المجتمع السوري رغبتهم وجديتهم لإعادة بناء وطنهم وإزالة كل آثار الإرهاب .
وتابعت الرحالة الصينية بعد عودتي إلى الصين سأنقل الصورة الحقيقية لما يجري في سورية وسأحمل معي الكثير من الذكريات والصور الجميلة والتي تعبر عن عظمة هذا الشعب وتاريخ وحضارة هذا البلد الرائع بكل تفاصيله . وهي الرسالة التي تود إيصالها لكل شعوب العالم من خلال رحلتها المستمرة إلى دول العالم مؤكدة أنها تود زيارة سورية مرة ثانية وثالثة لأنها بلد جميل وشعبها رائع وكريم ومضياف .
وتشمل رحلة / شان / زيارة نحو 60 دولة وقد بدأت قبل حوالي 18 شهراً وستغادر سورية متجهة إلى لبنان ومن ثم إلى تركيا قبل أن تعود إلى وطنها الصين .
وكانت / شان / قد زارت محافظات درعا وريف دمشق ودمشق وحمص وحماة.
رقم العدد 15629