" حلب قصدنا ... وأنت السبيل " المعرض الأول لرؤساء فروع اتحاد الفنانين التشكيليين

حلب / الجماهير
احتفاء بأعياد نيسان المجيدة افتتح المعرض الأول لرؤساء فروع اتحاد الفنانين التشكيليين بسورية بعنوان " حلب قصدنا .... وأنت السبيل " وذلك في صالة الأسد للفنون الجميلة .

وبين رئيس فرع الاتحاد بحلب أحمد ناصيف أن العمل تزامن مع احتفالات جماهيرنا بأعياد نيسان أعياد الفرح والربيع ، وهي الفكرة الأولى من نوعها حيث يساهم رؤساء الفروع بمثل هذا المعرض ، بمشاركة عشرة رؤساء فروع بثلاثين لوحة ، لافتاً إلى أن إقامة المعرض بحلب دلالة على أهمية حلب في جميع المجالات ومشاركة فروع الاتحاد بذكرى انتصارات حلب على الإرهاب.

وكان أمين الفرع فاضل نجار قد افتتح المعرض وجال في أرجائه واستمع لشرح مفصل عن المعروضات ، مبدياً إعجابه بتلك الأعمال التي تنم عن عمل وموهبة وفن يتجسد في تلك اللوحات التي تعبر عن حب الوطن والدفاع عنه والمشاركة مع أبناء الوطن في الاحتفالات التي يعيشها القطر هذه الأيام.

وأكد نجار أنه كما انتصرنا في حلب على الإرهاب سننتصر على مساحة الوطن ونحتفل بهذا النصر بهمة الجيش العربي السوري ودماء الشهداء وحكمة قائد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد.

حضر افتتاح المعرض عضو قيادة الفرع عبد الله حنيش وأمين شعبة المهن الحرة للحزب إبراهيم بدور ومدير الثقافة جابر الساجور ورؤساء فروع الاتحاد في المحافظات.
ت. هايك أورفليان
رقم العدد 15641