" قصة عمر " احتفالية بذكرى افتتاح فندق شهباء حلب

حلب – حسن العجيلي
بمناسبة الذكرى الثلاثين لافتتاح فندق شهباء حلب وتزامناً مع عيد العمال العالمي وقدوم شهر رمضان المبارك وبعنوان شهبا حلب " قصة عمر " أقيمت احتفالية تضمنت معرضاً للحرف التقليدية لمركز المحترف السوري بالتعاون مع مجلس مدينة حلب وفقرات رقص فلكلوري وتراثي إضافة إلى افتتاح المدخل الرئيسي للفندق بعد إعادة تأهيليه .

وخلال حضوره الحفل أشار رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال جمال القادري أن الفندق صرح سياحي كبير وقد بذلت جهود كبيرة من العاملين فيه لضمان استمرار تقديمه للخدمات وهذا ما لحظه كل قادم لحلب، وأن صموده هو صورة من صور صمود أبناء حلب الذين استحقوا لقب صناع الحياة بصمودهم وتضحياتهم في مواجهة الإرهاب.

بدورها قالت مدير سياحة حلب المهندسة نايلة شحود : إن الفندق بقي صامداً بالرغم من استهدافه من العصابات الإرهابية المسلحة ، وأن الوزارة أخذت على عاتقها إعادة تأهيله ليعود كما كان وتبقى النجوم الخمس التي توشحه مضيئة في سماء حلب تدل بوضوح على صمود أبناء حلب وشموخ هذه المنشأة الحضارية .
كما تضمن الحفل تقديم دروع تذكارية لعدد من الشخصيات الرسمية وتكريم عدد من العاملين المميزين في الفندق .

حضر الاحتفالية المهندسة ذكرى حجار عضو المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حلب وعدد من أعضاء مجلس الشعب ورؤساء النقابات المهنية والمنظمات الشعبية وحشد من أبناء حلب .
ت ـ جورج أورفليان
رقم العدد 15665