معرض فني بيوم البيئة ..اهمية اعادة تدوير النفايات والحد من التلوث

الجماهير - عتاب ضويحي

بمناسبة اليوم العالمي للبيئة أقام فرع حلب لاتحاد شبيبة الثورة بالتعاون مع مديرية البيئة معرضا فنيا عن إعادة تدوير مخلفات البيئة والاستفادة منها . وضم المعرض لوحات ومجسمات تتحدث عن اهمية الحفاظ على البيئة والفرق بين بيئة الريف والمدينة وأعمالا يدوية اخرى تم إعادة تدويرها للاستفادة منها.
وأكد احمد منصور رئيس مكتب الشباب والرياضة الفرعي على أهمية الحفاظ على البيئة لأنها عامل أساسي وحضاري لأي بلد ويجب أن يبدأ كل إنسان من نفسه للحفاظ عليها والحد من التلوث .


واعتبر عبد المنعم الصوا عضو قيادة اتحاد شبيبة الثورة رئيس مكتب الإعلام والمعلوماتية أن المعرض يحمل رسالة بأن الشباب السوري قادر على إعادة الإعمار والإنتاج بفكره وإمكانياته ونشاطه و تأتي ثقافة العمل التطوعي ضمن اولويات المنظمة داعيا الشباب لمتابعة نشاطهم واستثمار فراغهم للبناء والعمل خلال فصل الصيف .
وفي سياق متصل رأى محمد سعيد النفوس مدير البيئة بحلب أن المعرض يحمل رسائل توعوية بيئية تدل على اهتمام الشباب بالبيئة والحفاظ على الغطاء النباتي والحد من التلوث منوها إلى جهوزية الجهات المعنية للحفاظ على البيئة سواء بالمدينة اوريفها .


حضر المعرض نضال سلطان أمين فرع اتحاد شبيبة الثورة وأعضاءقيادات وأمناء الروابط والوحدات الشبيبية وحشد من الطلاب الشبيبيين.

ت. هايك
رقم العدد ١٥٦٩٨