" من الآخر " عمل مسرحي لاتحاد عمال المحافظة العمل لتنمية الروح الوطنية وإظهار دور المتآمرين على سورية


حلب / الجماهير
" من الآخر" عمل مسرحي كوميدي لفرقة المسرح العمالي، تناول فيها فريق العمل حب الوطن وضرورة الدفاع عنه وتقديم كل ما يملكون في سبيل أن يبقى الوطن عزيزاً كريماً .
هذا العمل الذي تم تقديمه للمرة الأولى على مدرج اتحاد عمال المحافظة أكد فيها أعضاء الفرقة على الصمود الشعبي السوري ووقوفهم مع الجيش العربي السوري خلف القيادة الحكيمة للسيد الرئيس بشار الأسد في محاربة الإرهاب العالمي ، موضحين أن المتخاذلين من الحكام العرب وما أكثرهم وقفوا إلى جانب الإرهاب لتفتيت سورية وتقطيع أوصالها لتمرير المشاريع الاستعمارية التي تعمل الدول الغربية وعلى رأسها الولايات المتحدة الأمريكية .
وأشار الممثلون إلى أنه مهما حاول الإرهاب وداعموه من تنفيذ خططهم لا يستطيعون ثني السوري عن مواقفه الثابتة حيال الوطن وقائده ، موضحين أن سورية قدمت الشهداء وستبقى تقدم الشهيد تلو الآخر في سبيل أن تبقى عزيزة كريمة واحدة موحدة بعلمها ذو النجمتين الخضراوين وجيشها العقائدي وقائدها الفذ السيد الرئيس بشار الأسد.


بدوره أثنى أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي فاضل نجار خلال حضوره العمل المسرحي الفرقة واتحاد عمال المحافظة على هذا العمل الوطني ، مؤكداً أن العمال كما كانوا خلال هذه الحرب في خندق واحد مع الجيش العربي السوري وقدموا الشهداء خلف خطوط الإنتاج ، اليوم انطلقت عجلة البناء والاعمار وبسواعدهم السمراء سيساهمون في بناء سورية الحديثة.
حضر العمل رئيس مكتب العمال والاقتصادي الفرعي عماد الدين غضبان ورئيس اتحاد عمال المحافظة زكريا بابي وأعضاء المكتب التنفيذي ورؤساء وأعضاء مجالس النقابات وحشد من الحضور .
ت. هايك
رقم العدد ١٥٧٦١