إطلاق أول موقع الكتروني مختص بالاقتصاد بحلب والمنطقة الشمالية .. نابلسي : خطوة في دعم الاقتصاد الوطني

الجماهير / رفعت الشبلي
انطلق اليوم من مدينة حلب الموقع الإلكتروني الاقتصاديArabian Expo / المتخصص بالترويج للمنتجات و الاستثمار والتصدير للزميل أحمد عز الدين نابلسي وذلك من مقر غرفة تجارة حلب .

وبين مدير الموقع الصحفي نابلسي أنه نتيجة للحرب الظالمة على سورية والآثار الكبيرة التي لحقت بالاقتصاد الوطني علينا كإعلاميين المساهمة في بناء الوطن ودعم اقتصاده من خلال التركيز على قلب الصناعة السورية وإيجاد فكرة أو وسيلة عملية للمساعدة في نشر المعلومات و الأخبار عن إعادة النشاط الاقتصادي لهذه المدينة وعودة عجلة الإنتاج من مصانع ومعامل وشركات والترويج لمنتجاتها بشكل حقيقي و بأفضل طريقة ممكنة تحقق الرواج والانتشار الواسع محليا و عربيا و دوليا و الوصول لغايتها .

و أوضح المدير الفني للموقع فراس صقال أن فكرة إطلاق هذا الموقع باسم " اربيان اكسبو " كناية عن المعارض الأشهر دوليا ، مبيناً أقسام الموقع التسعة : الأخبار الاقتصادية ، المعارض و المؤتمرات ، الاتحادات ، المدن الصناعية ، الاستثمار والعقارات ، الشخصيات الاقتصادية ، البنوك والمصارف ، دليل الشركات .
وتركزت المقترحات على ضرورة إضافة أيقونة رئيسية تحت بند " الصناعات التصديرية " للتعريف بالسلع المصدرة التي تشتهر بها حلب مثل / ألبسة، صابون،زعتر للوصول إلى الأسواق العالمية والمجاورة.

حضر حفل إطلاق الموقع رئيس وأعضاء مجلس غرفة تجارة حلب و أعضاء مجلس إدارة غرفة صناعة حلب و حشد من الصحفيين .
ت. هايك اورفليان
رقم العدد ١٥٧٧٨