تأهيل وافتتاح رابطتي السفيرة ودير حافر الشبيبيتين .. عبود : استقطاب الشباب والاستفادة من طاقاتهم في مسيرة البناء والإعمار

حلب - الجماهير
في إطار الجهود المبذولة لبناء الشباب فكرياً وتأطير جهودهم لبناء الوطن وتحفيزهم ليكونوا فاعلين في مسيرة البناء والإعمار افتتح رئيس منظمة اتحاد شبيبة الثورة معن عبود مقري رابطتي الجلاء (السفيرة) وأبي تمام (دير حافر) بعد ترميمهما وإزالة آثار الدمار الذي لحق بهما من قبل العصابات الإرهابية .
وبيّن رئيس منظمة اتحاد شبيبة الثورة أن الروابط الشبيبية هي مراكز استقطاب للشباب ترعى مواهبهم وتنميها وتضعها في الإطار الصحيح للاستفادة من طاقاتهم في بناء الوطن وتنميته خاصة في الريف المطهر من رجس الإرهاب حيث يعوّل على الشباب في نشر الثقافة والفكر الوطني .
وأشار عبود إلى أنه تم تأمين كافة مستلزمات العمل من أجل تنفيذ الأنشطة والفعاليات الشبيبية التي تحقق طموحات الشباب ورغباتهم تحت إشراف مختصين لتعمل على بناء العقل والفكر مع بناء الحجر .
وفي سياق متصل حضر رئيس اتحاد شبيبة الثورة الورشة الحوارية المركزية " العروبة حضارة إنسانية " وذلك في سوق السقطية بالمدينة القديمة بمشاركة ٦٠ شاباً وشابة .

وتضمنت الورشة التي تحدث فيها زكريا شحود تعريف العروبة ونشوء الحضارة العربية و منجزاتها ، حيث أشار الشباب المتحاورون إلى أهمية الحفاظ على الحضارة العربية .
ولفت عبود إلى أن الحوار هو حالة حضارية ومنهج يشجع عليه اتحاد شبیبة الثورة للوصول إلى تكامل بالمعرفة عند الشباب ، مؤكداً أن دور الشباب الوطني لا يقل أهمية عن دور أبطال الجيش العربي السوري في الدفاع عن الوطن لأنهم یدافعون بجدهم واجتهادهم عن الوطن ویسهمون بعملهم التطوعي بإعادة الإعمار .
حضر افتتاح الروابط الشبيبية والورشة الحوارية والحملة التطوعية عدد من أمناء الشعب الحزبية وعضو قيادة المنظمة علي عباس وأمين وأعضاء قيادة فرع حلب لاتحاد شبيبة الثورة وعدد من المعنيين .
وكان أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي فاضل نجار ورئيس منظمة اتحاد شبيبة الثورة معن عبود قد شاركا في حملة " سوا بترجع أحلى " واطلعا على سير العمل بالحملة في عدة محاور بالمدينة .
رقم العدد 15810