معرض الألبسة الميلادي لجمعية نور الإحسان الخيرية


الجماهير ـ محمد العنان

أقامت جمعية (نور الإحسان الخيرية) التابعة لمطرانية الروم الأرثوذكس "معرض الألبسة الميلادي" في كنسية النبي إلياس بحي الفيلات وذلك بالتزامن مع الاحتفالات بأعياد الميلاد ورأس السنة.
وبينت (استر حداد) رئيسة مجلس إدارة الجمعية أن الألبسة المعروضة هي ألبسة مستعملة لكنها بحالة جيدة وتم الحصول عليها من خلال تبرعات الناس وأهل الخير وتقديمها للجمعية التي تقوم بدورها بترتيبها وعرضها للبيع خلال هذا المعرض الموسمي وبأسعار رمزية، موضحة أن الهدف من المعرض إضفاء أجواء الفرح في ظل هذه الظروف المعيشية الصعبة من خلال الجهود التي تبذلها السيدات المتطوعات لتقديم هذه الخدمة التي تستهدف بالدرجة الأولى الأسر المستورة..


وأضافت رئيسة مجلس الإدارة: إن هذا العمل يشترك فيه أعضاء من مجلس الإدارة والهيئة العامة أو أي شخص يرغب بالمساعدة في تنظيم المعرض وإتمام العمل كما يجب.
من جانبها قالت عضو مجلس الإدارة (إيلين حنينو) مسؤولة تنظيم المعارض في الجمعية: إن لهذا العمل الجماعي آثاره الاجتماعية والخيرية فهو يرسم الفرح على وجوه الفقراء والمحتاجين نظراً لبيع الألبسة بأسعار رمزية مضيفة: إن هذا التقليد السنوي يعكس الفرح والمحبة والسلام بين جميع أبناء البلد.
وقالت المتطوعة روض نصري: إن العمل الجماعي والخيري المتزامن مع أعياد الميلاد يكرس التلاحم الاجتماعي والإنساني بين أبناء الوطن والإحساس بالآخرين في ظل الظروف المعيشية...
هذا وتقيم الجمعية معرضاً للمأكولات الصباحية في الموقع نفسه يوم الأحد القادم.

رقم العدد 15886