مؤتمر نادي الجلاء .. حضور مميز وتفاعل ملفت ومداخلات هامة

العدد: 
14389
أحد, 2015/11/01

تواصل الأندية الحلبية عقد مؤتمراتها السنوية على سكة خضراء ، ووصلت الى محطة نادي الجلاء الذي عقد مؤتمره في الهواء الطلق في ملعب السلة الصيفي في مقر النادي في حي العزيزية ما  أعطى المؤتمر نهكة مميزة وفاتحة خير لجوهره هذا العام .

المؤتمر بدأ بكلمة لمدير النادي كريم مخللة عبرت عن نبض النادي وتشبث رياضييه بالوطن والجذور حتى النهاية ، وتضمنت فاتحة التقرير كلمة حيت شهداء الحركة الرياضية من أبناء النادي وظروف شهادتهم .

المداخلات ..

شكرت بمجملها إدارة النادي وجهودها التي تكللت بالثبات والنجاح قياساً بالواقع القائم ووصفت احدى المداخلات الإدارة بأنها شرفت الكراسي والمنصب الذي عهد لها وليس العكس .وكانت هناك مطالبات بتنظيم عقود لموظفي النادي ، ووضع آلية مناسبة للتكريم وأن يكون في محله دون شطط ،  وتوضيح ما يتعلق ببرنامج التنسيب الجديد وكيفية العمل به ، كما طرحت تساؤلات عن وجود دراسة لإعادة إعمار ما تضرر من منشآت النادي وسقف الملعب المكشوف في العزيزة ، وعن لعبة الكاراتيه وإن كانت موجودة ضمن خارطة ألعاب النادي .

ردود ..

بدأت على لسان المسؤول المالي في إدارة نادي الجلاء  معن غنوم الذي تحدث عن ظروف الاستثمارات المعدومة وطالب بدورات تأهيل للموظفين للعمل على الحاسوب ، فيما أوضح جورج بخاش مسؤول التنظيم بأن مبدأ التكريم الذي تتبعه الإدارة مبني على أحقية كل من يواصل التدريب ويتمسك بالبقاء في الوطن ويتواجد في ملاعبه بالتكريم بطابعه الاجتماعي البسيط حيث يقتصر على حفلة كاتو تجمع اللاعبين و الفرق المنجزة و أهاليهم دون إسراف مؤكداً بأن الادارة لا تفكر بالتكريم قبل النتيجة .

رئيس نادي الجلاء د. انطوان عته شكر أعضاء نادي الجلاء حضورهم وتفاعلهم ووصفه بالوسام على صدر النادي في هذه الظروف ، ووصل الشكر لتنفيذية حلب ووصف رئيسها أحمد منصور صوت ولسان نادي الجلاء في كل مكان ومناسبة قبل ان يسلمه دفة الحديث ..

بدوره أحمد منصور رئيس تنفيذية حلب رفع القبعة لإدارة الجلاء على عملها وأكد بأن الجمعية العمومية لنادي الجلاء وبحضورها وتفاعلها عبرت عن كل شيء وجوهره في ظل هذه الظروف التي تمر بها حلب وعلمت العالم من خلالها دروساً في الصمود و المواطنة ، وشدد منصور على ضرورة تنظيم عقود للموظفين ، مختتما حديثه بالتأكيد بأن لا كرة سلة في سورية دون نادي الجلاء .

عضو تنفيذية حلب مسؤولة التنظيم منى حيداري من جهتها .. شكرت مسؤول التنظيم و مدير النادي على نجاحهما في عملهما وأوضحت أن هناك برنامج تنسيب جديد وشرحت مبدأ العمل عليه وطالبت بمعلومات دقيقة عن كل عضو جديد مراد تنسيبه .

شكر من أسرة نور ..

أسرة شهيدة السلة الجلائية نور أصلو وبلسان الابن البكر شكرت إدارة نادي الجلاء وتنفيذية حلب والمكتب التنفيذي على دعمهم للأسرة ووقوفهم معها في مصابها بنور .

تكريم ..

شملت شخصيات كبيرة لها باعها في تاريخ النادي بدروع التقدير والوفاء والشهادات : بيير مرجانة ، جاك باشاياني ، حكمت فرنجية ، عفاف حجار  .

حلب
الفئة: 
الكاتب: 
محمود جنيد